الميدان الرياضي : الأهلي ينقلب على الرئيس .. ويصدر بيان انفعالي!!!
التاريخ : 2018-04-22

الأهلي ينقلب على الرئيس .. ويصدر بيان انفعالي!!!


رندا البياري


يعيش النادي الأهلي مرحلة خطيرة من الانقسامات التي أخذت تؤثر على سلامة قرارات النادي الادارية وعلى التعايش بين أعضاء مجلس الادارة, مما يهدد بحل أو اسقاط هذا المجلس, وظهر الأمر جليا من خلال رد الفعل الانفعالي الذي قام به الامين العام هيثم عزيز في رده على تصريح رئيس النادي ووزير الشباب الاسبق سعيد شقم لوكالة 'رم' والذي لم يخرج فيه عن النص, ووصف القضية الكروية وعلاجها باحترافية عالية.


البعض اعتبر ما جرى في النادي الأهلي ورد الأمين العام المتسرع جاء بضغط خارجي وربما من متنفذين في اتحاد كرة القدم, وهذا تصرف لا يتناسب مع تاريخي النادي الأكثر انضباطا في العمل الاداري, بل يعتبر انقلاب على الرئيس الذي عبر عن رايه الشخصي وليس راي النادي, لكن يبدو ان هناك نار تحت الرماد في الاهلي ستشتعل قريبا.


ووصف سعيد شقم ما يجري خلال حديثة قائلا: ان الرياضات الجماعية تحتاج الى استراتيجية طويلة الامد ومن الصعب ان تحقق نتائج في مرحلة مبكرة ، واشار الى ان الكرة النسوية تطورت على صعيد غرب القارة وتحتاج الى فترة للقيام ببناء سليم حتى تلحق بركب منتخبات شرق القارة.
وحول توقف الدوري فقد بين شقم ان اي توقف للبطولات الرسمية يخلف اضرارا جانبية في المستوى الفني للأندية والبطولة، واضاف ان الاندية هي التي وافقت على هذا التوقف وهي شريك في القرار.

فيما جاء رد عزيز الانفعالي ليتبرأ من كل كلمة قالها شقم وجاء في الكتاب: 'عقد مجلس ادارة النادي الاهلي مساء اليوم اجتماع برئاسة نائب الرئيس لمناقشة البيان الذي نشره رئيس مجلس الادارة السيد سعيد شقم .

وبين الامين العام للنادي الاهلي السيد هيثم عزيز بأن النادي ومجلس ادارته غير مسؤولين عن التصريح الذي ادلى به رئيس النادي السيد سعيد شقم حول اوضاع كرة القدم في الاردن .

واكد الامين العام بأن النادي الاهلي يثمن الدور الكبير الذي يبذله مجلس ادارة الاتحاد الاردني لكرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين في سبيل تطوير كرة القدم الاردنية وان استضافة الاردن لبطولة آسيا للسيدات وما نتج عنها من تأجيل لدوري المحترفين قد تم بعد التباحث مع ادارات الاندية والتي ابدت تفهمها وموافقتها على التأجيل خلال فترة البطولة .

لذا اقتضي التنويه …….


واختلفت ردود الافعال حول ما جرى في النادي الأهلي واشار البعض الى أن البيان متسرع... و لم يشهد الأهلي يوما مجلس إدارة يصدر بيانا يرد فيه على رئيس نادي يعلق على صفحته الشخصية... و حتى لو تناقلته بعض وسائل الإعلام بتحريف .. فما قرأته على صفحته لم يذكر فيه النادي و كان الأجدى معاتبة الرئيس شخصيا للاستماع إلى رأيه... و اعتقد و بصراحة بأن البيان صدر بضغوطات من خارج مجلس الإدارة للأسف.
واضاف اخر ' ان البيان متسرع جدا ولا يجور ان يصدر بيان بحق رئيس النادي فيما هو على صواب .

فيما جاء رد البعض بانه لا ضرورة لهذا البيان لأن رئيس النادي وجه انتقادات لاتحاد الكرة يعرفها الجميع و يتوافق عليها جميع الأندية .... إلا إذا هناك ما يعكر انسجام إدارة الأهلي .

فيما تركزت ردود البعض على أنه كان المفروض في الامين العام ان يناقش هذا الموضوع داخليا وليس عبر وسائل الاعلام وهذا التصرف غير لائق بحجم النادي الاهلي ومعالي ابو كريم شخصيه رياضيه لها وزنها في الوسط الرياضي كل الاحترام والتقدير الى رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي مع تحياتي.

واعتبر البعض ان ما يجري يجعل الجميع يعتقدون بان اتحاد كرة القدم منزه عن الخطأ و قراراته منزلة ولا يجوز انتقاده , مضيفين يا حسرة على هيك رياضة ووجه الغالبية رسالة الى الادارة بأنه 'ما هكذا تورد الابل يا اعضاء مجلس الادارة وكل الاحترام لرئيس النادي سعيد شقم'
عدد المشاهدات : [ 6085 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .