الميدان الرياضي : أنشيلوتي يحدد بعض الشروط قبل العودة مجدداً للتدريب
التاريخ : 2018-04-21

أنشيلوتي يحدد بعض الشروط قبل العودة مجدداً للتدريب

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رغبته في العمل مجددا في مجال التدريب ، وذلك بعدما تم إقالته من تدريب بايرن ميونخ الألماني في شهر سبتمبر / أيلول من العام الماضي.

وتولي المدرب الإيطالي تدريب نادي بايرن ميونخ في صيف عام 2016 خلفا للمدرب للإسباني بيب جوارديولا ، حيث تمكن في موسمه الأول من الحصول على لقب بطولة الدوري الألماني.

 

وأعلن بايرن ميونيخ في 28 سبتمبر / أيلول 2017 عن إقالة أنشيلوتي عقب الهزيمة أمامباريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

 

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده في مدينة جنيف السويسرية : “أريد العودة للتدريب مجددا ولكن ذلك لا يعتمد علي ، إذا عثرت على الإمكانيات والمشروع المناسب سأكون سعيدا بالاستمرار في عملي كمدرب”.

وتؤكد وسائل الإعلام الإيطالية أن كارلو أنشيلوتي هو الأقرب لتدريب منتخب إيطاليا بعد نهائيات كأس العالم 2018 القادمة ، جنباً إلى جنب مع أنطونيو كونتي المرشح للرحيل عنتشيلسي الإنجليزي هذا الصيف.

عدد المشاهدات : [ 5510 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .