الميدان الرياضي : أوزيل يعدد فضائل فينجر
التاريخ : 2018-04-21

أوزيل يعدد فضائل فينجر

أشاد مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال الإنجليزي، بمديره الفني آرسين فينجر، مؤكدا أنه فخور بأنه لعب تحت قيادة المدرب الفرنسي، الذي أعلن رحيله عن منصبه بنهاية الموسم الحالي، بعد 22 عاما كمدرب لفريق شمال لندن.

وقال أوزيل في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "إنه السبب الرئيسي في أنني انضممت لآرسنال، لقد أقنعني، وأنا فخور بأني لعبت تحت قيادته".

وأضاف الألماني "الجميع لديه الكثير من الاحترام له، لقد فاز بالعديد من الألقاب، وساهم في تطوير العديد من بعض اللاعبين الجيدين، ولعب دائما كرة قدم ممتازة".
 

وتابع "إنه رجل صادق ومحترم للغاية، لديه شخصية جيدة، والجميع يريد أن يلعب تحت قيادته".

وواصل "إنه المدرب الذي أحضرني إلى هنا، وأراد مني أن أبقى، وقلت له إنني أشعر بالراحة هنا، لم أرغب في مغادرة آرسنال أبدا، ولهذا السبب بقيت وجددت عقدي مع النادي، والآن نتطلع الى تحقيق المزيد من الأهداف".



واختتم" لقد أعطاني الحرية لكي أكون لاعبًا مبدعًا، ودائما ما كان يخبرني بأن أفعل الأشياء بطريقتي، لقد أعطاني ثقته، وعندما يقول المدرب شيئا من هذا القبيل، لاسيما شخص مثله، فأنت تصبح فخورا، وترغب في بذل كل ما بوسعك للقتال من أجله".

وانضم أوزيل لآرسنال عام 2013 قادما من ريال مدريد الإسباني، وجدد صاحب الـ29 عاما عقده مع الجانرز لمدة 3 سنوات، في فبراير/ شباط الماضي.

عدد المشاهدات : [ 5575 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .