الميدان الرياضي : مهزلة اعلامية جديدة في اتحاد الكرة !!!
التاريخ : 2018-04-21

مهزلة اعلامية جديدة في اتحاد الكرة !!!

 رندا البياري 

 

يبدو ان اتحاد كرة القدم يتراجع سريعا صوب الخلف، وهذا التراجع جاء بفضل الفكر الحالي الجديد والحديث ليكون الناتج تراجعا شموليا يشكل جميع شؤون اتحاد اللعبة الذي مضى عليه وقتا كان فيه الابرز اسيويا.

 

الاتحاد قام يتعين جيش من الموظفين بعد اقالة مجموعة الخبراء وترك هؤلاء الجدد يعملون دون ارشادات لنجد ان هناك قواعد جديدة في الاعلام والتطبيق التعليمات وغالبيتها لا تنطبق مع الأسس السليمة للعمل.

 

اخر العجائب عندما اتصلنا بأحد المنسقين الاعلاميين لأحد المنتخبات الكروية لإجراء مقابلة مع " لاعب او لاعبه" لنستمع الى اغرب رد في تاريخ الاعلام الرياضي الاردني والذي يظهر مدى الخبرات الكبيرة لدى الجيش الجديد، حين قال : ارسلوا لنا الأسئلة وسنرسل لكم الاجابات"٠

 

ونحن هنا لا نعلم من علم الاعلاميين الجدد هذه الطريقة الفظيعة في الاعلام ، هذا اذا استحقوا هذا اللقب او كانوا اعلاميين فعلا، كون ما جرى يثبت انه لا يوجد نهج اعلامي او تخصص اعلامي عند بعض المنسقين الاعلاميين في المنتخبات .

 

كان الاجدر بالمنسق ان يعتذر اذا كان  اجراء المقابلات ممنوعا  في ظل نتائج المنتخبات المتراجعة او بسبب تعليمات الادارة الفنية او الأمانة العامة، وعندها لن يكون الامر غريبا بل سيكون امر طبيعي لان العديد من المنتخبات تعزل لاعبيها اعلاميا في البطولات، لكن وحقًّا فإننا لم نسمع عن منسق اعلامي في شتى بقاع العالم يقول لإعلامي او اعلامية " أرسل لنا الأسئلة " الا في العهد الجديد لكرة القدم الاردنية التي تغيرت فيها معايير كل شيء حتى معايير الفوز والخسارة والاعلام، ثم نقف نبكى على اطلال الإنجازات السابقة في ظل الإخفاقات الحالية.

عدد المشاهدات : [ 6358 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .