الميدان الرياضي : ملعب السلط يناشد وزير الشباب !!
التاريخ : 2018-04-21

ملعب السلط يناشد وزير الشباب !!


رامي الرفاتي 



ملعب السلط الذي يحمل اسم ولي العهد يحتاج الى نظرة شاملة من قبل المعنيين في وزارة الشباب ووزيرها النشط بشير الرواشدة لما يعانيه الملعب من غياب الاهتمام والاساسيات التي تحتاجها لعبة كرة القدم .

المتنفس الوحيد للشباب في المدينة صاحبة القاعدة الرياضية الكبيرة يعاني الأمرين من عدم وجود منطقة مخصصة للصحفيين وايضاً مقاعد للمصورين حتى أنه لا يوجد مقاعد لاستقبال كبار الشخصيات والضيوف.

الخدمات في ملعب السلط لم تقتصر فقط على المقاعد بل على دورات المياه ايضاً التي لا تصلح للاستخدام البشري وايضاً ابسط قواعد السلامة العامة حيث لا يوجد مدخل أمن للجماهير بل اقتصر المدرج على ساحة ضيقة اكتضت يوم أمس بالجماهير العاشقة لنادي السلط.

الملعب يحتاج الى نظرة شاملة من الوزير النشط بشير الرواشدة الذي زار محافظات عديدة للاطلاع على المراكز الشبابية والمرافق الرياضية التي تخدم الفئة الاكبر من الشعب الاردني والذي أخذ على عاتقه ايضاً تسيير امور الشباب رغم قلت الموارد المالية... فهل يستمع الرواشدة لصيحات شباب السلط .
عدد المشاهدات : [ 6196 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .