الميدان الرياضي : صحف فرنسا تتكهن بمستقبل فينجر
التاريخ : 2018-04-21

صحف فرنسا تتكهن بمستقبل فينجر


فينجر

كان إعلان المدرب الفرنسي المخضرم، آرسين فينجر، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، رحيله عن منصبه بنهاية الموسم الجاري، العنوان الأبرز في الصحف الفرنسية الصادرة اليوم السبت.


وتصدرت صورة فينجر غلاف صحيفة (ليكيب)، وطرحت سؤالا: "وداعا آرسنال.. ومرحبا بي إس جي؟".




وأضافت: "بعد مسيرة من العطاء استمرت 22 عاما، أعلن فينجر رحيله بانتهاء الموسم الجاري، وملفه يعد مغريا للغاية لتولي منصب المدير الرياضي للنادي الباريسي".

 

 
وفي الأعلى تناولت مباراة أولمبيك مارسيليا وليل في بطولة الدوري بعنوان: "مارسيليا مستمر في السباق"، في إشارة إلى المنافسة مع أولمبيك ليون على احتلال المركز الثالث، المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

 




وفي النسخة الثانية من (ليكيب)، أشارت إلى أن مارسيليا لا بديل أمامه سوى الفوز في مباراة ليل، ليواصل مطاردة أولمبيك ليون الذي اكتسح ديجون بنتيجة 5-2.


بينما جاء عنوان النسخة الثالثة: "قطار أولمبيك ليون"، وأضافت: "ليون حقق فوزا رائعا على ديجون، ويضغط على مارسيليا الذي بات مطالبا بالفوز على ليل، كما اقترب كثيرا من المركز الثاني، الذي يحتله موناكو بفارق نقطة وحيدة قبل مباراته أمام جانجون الليلة".


وأسفل النسخ الثلاث من (ليكيب)، سلطت الضوء على تتويج فريق ريمس بلقب دوري الدرجة الثانية، وتأهله رسميا للدوري الممتاز.



كما تساءلت صحيفة (لو باريسيان): "هل سيكون آرسين فينجر المدرب القادم لباريس سان جيرمان؟".


وتطرقت صحيفة (لو فيجارو) أيضا للحديث عن رحيل المدرب الفرنسي المخضرم، حيث كتبت في صفحتها الأولى: "آرسين فينجر يغادر آرسنال بعد 22 عاما من الخدمة".


 

من جانبها اكتفت صحيفة (لو بروفانس) بالإشارة إلى مهمة جديدة تنتظر أولمبيك مارسيليا للبقاء في دائرة الثلاثة الكبار المتأهلين لدوري الأبطال.


وكتبت مجلة (فرانس فوتبول) عبر موقعها الإلكتروني: "فينجر يعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري"، وأضافت في خبر آخر: "أولمبيك ليون يستعرض قوته أمام ديجون".





 
عدد المشاهدات : [ 4914 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .