الميدان الرياضي : زيدان يعترف بمشكلة البرنابيو ويتجاهل غياب خاميس
التاريخ : 2018-04-19

زيدان يعترف بمشكلة البرنابيو ويتجاهل غياب خاميس

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، سعادته بأداء فريقه خاصة في الشوط الأول أمام أتلتيك بيلباو، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى عدم رضاه عن النتيجة، علمًا بأن المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الـ33 انتهت بالتعادل (1-1).

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية بعد المباراة: "لست سعيدًا بالنتيجة، لكنني سعيد بالأداء خاصة في الشوط الأول، كانت لدينا فرص ولم نستغلها".

وأضاف: "لا أعتقد أن سبب التعادل اليوم كان الإرهاق، لكننا افتقدنا التمريرة الأخيرة، وصلنا كثيرًا لكن تركيزنا كان قليلًا، خاصة أننا لعبنا أمام فريق يدافع جيدًا".
 

وحول التفكير في مباراة بايرن ميونخ بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا قال: "هذا بالفعل يحدث ولدينا أسبوع للتحضير، غدًا سنحصل على راحة، وبعدها سنبدأ التفكير في بايرن ميونخ".

وعن رقم كريستيانو رونالدو نجم الملكي بالتسجيل في 12 مباراة متتالية بمختلف البطولات قائلا: "إنه أمر جيد للغاية، علينا أن نبقى متصلين معه دائمًا".

وواصل: "لدينا مشكلة في الليجا، خاصة على ملعبنا، لكن في نفس الوقت قمنا بأشياء جيدة وعلينا أن نفكر بشكل إيجابي، نحن بحاجة لنهاية موسم جيدة، وصلنا للختام بشكل جيد جسديًا، ولكن على مستوى النتائج كنا أقل من ذلك، في النهاية لن نغير موقفنا الإيجابي".

وأكمل: "ما يتعين علينا القيام به الآن هو الراحة والتفكير في شيء آخر، وسوف نقاتل من أجل الدفاع عن لقب دوري الأبطال، لكننا لن نخترع أي شيء، علينا مواصلة ما نفعله".

وسئل عما إذا كان متأسفًا لعدم التعاقد مع كيبا أريزابالاجا حارس بيلباو، فأجاب: "لا على الإطلاق، لقد اتخذت قرارًا بعدم جلب حارس في منتصف الموسم، هذا هو قراري، عندما أبدأ موسم بثلاثة حراس فسأنتهي منه بنفس العدد".

وأردف: "كيبا كان جيدًا لكنه ليس لاعبًا في فريقي، وفي منتصف الموسم لم أكن بحاجة لحارس مرمى".

وعن رحيل خاميس رودريجبز، الذي يلعب حاليًا في بايرن ميونخ قال: "لا توجد مشكلة بالنسبة لي، لدي 25 لاعبًا ويجب أن أكون منتبهًا للجميع، جاريث بيل واحد من هؤلاء اللاعبين أيضًا، وهذا لن يتغير ودائمًا سأجيب نفس الإجابة دائمًا".

وحول إمكانية لعب كريم بنزيما في وسط الملعب يومًا ما، قال: "لا أعرف إذا ما كان يمكن أن يتطور في هذا المركز، لكنه يفعل ذلك بشكل جيد أحيانًا، لكنه ليس صانع ألعاب".

وعن الصافرات التي تعرض لها بنزيما أوضح: "لا يجب أن أتحدث معه حول هذا الأمر، لن أعلق على أي شيء، إنه يحاول وسيواصل القيام بما يفعله حتى النهاية".

وعلق على عدم فعالية الفريق الملكي: "لست قلقًا، في المباراتين الأخيرتين كانت لدينا العديد من الفرص ولكننا فشلنا في تسجيل الكثير من الأهداف، لن أتحدث عن السلبية، الآن لدينا مباريات أخرى وسنحاول الوصول للمرمى وتسجيل الأهداف، هذه هي كرة القدم".

وأشار: "لا يجب علينا تغيير أي شيء، لكن علينا التفكير بشكل إيجابي وبكل بساطة فيما فعلناه في آخر مباراتين، ومن ثم التفكير في مباراة الأربعاء المقبل أمام بايرن".

واختتم عن مباراة بايرن ميونخ: "يمكننا التفكير بأكثر من طريقة، سيكون هناك لاعبون آخرون إلى جانب كريستيانو، وهو من سيصنع الفارق، لكن يجب أن نكون في كامل تركيزنا وأنا متأكد أن هناك الكثير من الدوافع عند لاعبينا، أود أن أكون إيجابي دائمًا".
عدد المشاهدات : [ 4967 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .