الميدان الرياضي : أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!
التاريخ : 2018-04-19

أهم أخبار وأسرار النشامى ..!!

• 3 مرشحين عن أندية المحترفين لكرة القدم، في انتخابات مجلس اتحاد الكرة التي تجري يوم الأول من الشهر المقبل، رفعوا من وتيرة اتصالاتهم مع أندية المحترفين في اليومين الاخيرين، لدعوتهم للتصويت لهم، بعد شعورهم بالخطر نتيجة حسابات قلبت توقعاتهم، بعد أن كانوا في الفترة الماضية قريري العين... المرشحون الثلاثة كانوا مقلين في التواصل مع الأندية، نتيجة اعتقادهم أن مقاعدهم مضمونة، ما حجبهم عن التواصل مع الأندية، قبل أن ينشطوا بشكل ملحوظ جدا في الساعات الأخيرة، بعدما تناهى إلى مسامعهم، رغبة بعض الأندية في التغيير، واحتجاج تلك الأندية على "تطنيشها" ما ولد عندها ردة فعل عكسية قد تقلب الحسابات...كل مرشح من المرشحين الثلاثة، وخلال اتصالاته مع الأندية، ينفي أن يكون له علاقة بأحد أو محسوب على أحد، وأن هدفه خدمة الأندية فقط.

• استذكرت أسرة كرة القدم الأردنية إداريين ومدربين ولاعبين وجماهير، النجم الراحل خالد عوض الذي صادف يوم أمس مرور عام على رحيله... وكان إجماعا على فقدان قامة رياضية متميزة خلقا واداء، داعين له بالرحمة.

• حكام دوري المحترفين والدرجة الأولى، خضعوا أول من أمس، لتدريب على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بهدف رفع درجة الجاهزية...مدير دائرة الحكام علي الطريفي ونائب رئيس لجنة الحكام اسماعيل الحافي، والحكم الدولي السابق فهد هاشم، اشرفوا على التدريبات.

• وفود إدارية وفنية ولاعبات من المنتخبات المشاركة ببطولة كأس آسيا للسيدات لكرة القدم المقامة حاليا في عمان، قاموا خلال الأيام الماضية، بزيارت سياحية للبتراء والبحر الميت وجرش.. من المنتخبات التي استثمرت تواجدها في الأردن لزيارة هذه الاماكن كل من استراليا والفلبين وتايلند وفيتنام.

• المعلومات الواردة من تدريبات فرق الفئات العمرية في نادي الرمثا، تفيد أن المدرب المساعد لفريق سن 21 رامي سمارة، اثبت حضورا مميزا في التدريب، رغم حداثة عهده في هذا المجال.. المتابعون توقعوا لسمارة مستقبلا تدريبيا متميزا، في حال حصل على الفرصة كاملة من دورات وفرص تدريب.

• رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وصل إلى عمان والتقى الحكمات المشاركات في إدارة مباريات بطولة كأس آسيا للسيدات.

• القناة الرياضية في التلفزيون الأردني ستتولى بث مباراة اعتزال اللاعب محمد المحارمة يوم السبت المقبل...إلى ذلك القناة الرياضية عادت إلى ملاعب كرة السلة بقوة، في ظل عودة الجمهور..القناة الرياضية تسعى لتسجيل حلقة برنامج " صدى الجماهير" من ملاعب كرة السلة قريبا.

• لاعبو فريق شباب الأردن يتحدثون عن درجة الحرارة المرتفعة التي يتوقع أن تستقبلهم في منطقة الشونة الشمالية، عندما يلتقون فريق الحسين إربد عند الساعة الرابعة من مساء اليوم في مباراة ودية تقام على ملعب الشونة المزروع بالعشب الطبيعي.

• محترف في أحد الأندية المحلية، يحاول افتعال المشاكل مع ناديه، سعيا للوصول إلى مبتغاه بفسخ عقده، وعدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل تلقيه عرضا افضل في الموسم المقبل.

• لجنة تحقيق من وزارة الشباب، قامت بزيارة في الأيام الأخيرة إلى أحد أندية المحترفين، لتحقيق في شكاوى بتجاوزات مالية وإدارية.
عدد المشاهدات : [ 5239 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .