الميدان الرياضي : بالأرقام| برشلونة يفشل..؟؟
التاريخ : 2018-04-18

بالأرقام| برشلونة يفشل..؟؟

بعد أن خسر برشلونة نقطتين أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، أصبح من المستحيل أن يكسر البلوجرانا، رقم ريال مدريد القياسي في عدد النقاط بموسم واحد.

وكان ريال مدريد قد حقق لقب 2011-12، برصيد 100 نقطة، ليفشل برشلونة بتعادله اليوم على ملعب بالاديوس في الوصول إلى هذا العدد من النقاط.

وسبق وحقق برشلونة 100 نقطة في موسم واحد وذلك تحت قيادة تيتو فيلانوفا في 2012-2013

 

وأصبح رصيد برشلونة 83 نقطة، ويحتاج للفوز في لقاءات الخمسة ليصل إلى 98 نقطة، لكن سيفشل في كسر الرقم القياسي المسجل بالميرينجي.

وعلى الرغم من تقدم برشلونة بفضل هدف الفرنسي عثمان ديمبيلي، عدل جوني كاسترو النتيجة في الشوط الأول، ثم عزز باكو ألكاسير، ليعدل أياجو أسباس النتيجة بهدف ثاني لأصحاب الأرض.

برشلونة الموسم الحالي حقق 25 انتصارات و8 تعادلات ولم يعرف طعم الخسارة، وبفارق أهداف يصل إلى +64، وبفارق 12 نقطة عن أتلتيكو مدريد قبل لقاء الغد أمام ريال سوسيداد.

وسيصبح برشلونة بطلا للدوري الإسباني حال فوز أتلتيكو مدريد بلقاء الجولة الحالية، حيث سيتوج برشلونة حال تحقيق الفوز في اللقاء الجولة الـ35 أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة 35.

وفي الإطار ذاته، عزز برشلونة رقمه القياسي في سلسلة اللاهزيمة برصيد 33 مباراة على التوالي متفوقا على ريال سوسيداد برصيد 32 مباراة موسم 1979-80.

عدد المشاهدات : [ 4777 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .