الميدان الرياضي : فهمي : هدفي أمام الوحدة لا ينسى
التاريخ : 2018-04-18

فهمي : هدفي أمام الوحدة لا ينسى


عبد الرحمن فهمي مع لاعبي الدحيل

أعرب عبد الرحمن فهمي لاعب الدحيل الصاعد عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الوحدة الإماراتي (1-0) اليوم الثلاثاء في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وبمشاركته لأول مرة أساسيا في البطولة القارية.

وقال فهمي في تصريحات خاصة له "هدفي في مرمى الوحدة الإماراتي لا ينسى ويمثل حافزا كبيرا لي في المستقبل مع الفريق.. أنا سعيد بالانتصار والفوز في كل المباريات بالبطولة وتحقيق رقم قياسي للدحيل في البطولة الآسيوية".

وأضاف فهمي: "فريقنا استحق الفوز في المبارة والشباب جميعا قدموا مباراة جيدة للغاية، وكنا نلعب من أجل الانتصار، وإنهاء هذا الدور بالعلامة الكاملة".

 

وواصل: "الفريق ظهر بحالة جيدة رغم وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب بالتشكيلة، ونجحنا في استكمال مسيرتنا المميزة في مرحلة المجموعات بالبطولة".

واختتم فهي تصريحاته قائلا: "هذه الليلة لا تنسى وأشكر مدربي جمال بلماضي على هذه الثقة وأتمنى أن أواصل العطاء بصورة جيدة في المباريات المقبلة".

 

عدد المشاهدات : [ 3405 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .