الميدان الرياضي : طبيب أهلي جدة ينتقد تعامل منتخب تونس مع إصابة بن عمر
التاريخ : 2018-04-18

طبيب أهلي جدة ينتقد تعامل منتخب تونس مع إصابة بن عمر

عبر رئيس اللجنة الطبية لأهلي جدة، التونسي حاتم جمعة، عن استغرابه لتأكيد الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن اللاعب الدولي، محمد أمين بن عمر، لا يحتاج لتدخل جراحي.

وقال جمعة، في تصريحات تلفزيونية: "لا فائدة من قلب الحقائق.. فما خضع له بن عمر في فرنسا، هو تدخل جراحي بالمنظار، ما يؤكد إصابة اللاعب في الغضروف، وهو نفس التشخيص الذي وجهناه للاتحاد التونسي".

وواصل حديثه قائلا: "أعتقد أن الموضوع  أخذ أكثر من حجمه، لا يمكن العلاج دون تشخيص صحيح، بن عمر أصيب يوم 23 مارس، وطبيب منتخب تونس أمدني بالتشخيص الذي قام به، وهو أن الإصابة خفيفة وتستوجب راحة لأسبوع فقط".

 

وتابع: "لكن لما جاء بن عمر إلى السعودية، وأخضعته لفحوصات، تبين أنه يشكو من إصابة في الغضروف،  واستشرت جراحين مختصين، فأكدوا ضرورة تدخل بالمنظار، وهو عملية جراحية".

وأردف جمعة: "وقد أرسلت التشخيص إلى طبيب المنتخب التونسي، وهو نفس التشخيص الذي توصل إليه الجهاز الطبي للنجم الساحلي، والطبيب الفرنسي، برنار كوتيي، ومن هنا بدأ الجدل، فأضعنا على اللاعب 3 أسابيع على الأقل".

وأنهى مداخلته بالقول: "على كل حال، ما يهمنا الآن هو صحة بن عمر، وأؤكد أنه سيكون جاهزا أكثر من 100%، للمشاركة في مونديال 2018".
 

 



 

عدد المشاهدات : [ 4973 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .