الميدان الرياضي : كاكا: ريال مدريد ومورينيو دفعاني للرحيل
التاريخ : 2018-04-18

كاكا: ريال مدريد ومورينيو دفعاني للرحيل

رغم مرور 6 أعوام، على مغادرة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لريال مدريد، إلا إنه ما زال يتذكر الأيام الصعبة التي قضاها في البيرنابيو، ومرحلة الإحباط التي عاشها مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

واستذكر كاكا تلك الأيام، في تصريح نقلته صحيفة ماركا الإسبانية، التي قال فيها إنه بعد 4 مواسم في أروقة النادي الملكي، فإنه لم يتمكن من تقديم ذات المستوى الذي ظهر عليه مع فريق ميلان الإيطالي، الذي توّجه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

واعترف النجم البرازيلي السابق أنه لم يتكيف مع ريال مدريد، وبين أن المواسم الأربعة التي قضاها بالقميص الأبيض كانت معقدة للغاية.
 

وقارن كاكا بين الفترة التي قضاها مع ميلان، والأخرى مع الريال، حيث قال: خلال وجودي مع ميلان، أحبني الجميع في إيطاليا، وقدمت كل شيء لهم، ولكن في إسبانيا، طالبوني بالمغادرة.

وتذكر كاكا علاقته بمدربه مورينيو خلال المواسم الثلاثة بالقول: جوزيه مورينيو مدربا صعبا بالنسبة لي، علاقتنا كانت تقوم على الاحترام ولكنها معقدة في ذات الوقت، انتظرت أن يمنحني الفرصة لإظهار ما لدي، لكن ذلك لم يحدث، لقد تدربت وحاربت وصليت كثيرا، لكني لم أحظ بثقة المدرب، وحينها أدركت أنني لا أستطيع العمل معه، وكنت سعيدا للغاية عندما تركت ريال مدريد ومورينيو.. وعدت إلى ميلان.

وختم كاكا بأنه كان سعيدا للغاية، عندما صرح مورينيو فيما بعد، أنه ضمن أفضل اللاعبين الذين دربهم.

عدد المشاهدات : [ 1477 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .