الميدان الرياضي : "بروز كافيه" طريقك من لبنان إلى ملعب نهائي كأس العالم 2018
التاريخ : 2018-04-16

"بروز كافيه" طريقك من لبنان إلى ملعب نهائي كأس العالم 2018

يترقب الجمهور اللبناني المتابع لكرة القدم، كسائر جماهير الدول العربية الأخرى، انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، المقرر إقامتها من 14 يونيو/ حزيران، وحتى 15 يوليو/ تموز المقبل.

وتستعد المقاهي في لبنان لاستضافة هذه الجماهير الغفيرة العاشقة لهذا الحدث الرياضي الأضخم في العالم.

ويحرص اللبنانيون كسائر العرب، على مشاهدة مباريات المونديال، وتشجيع فرقهم، مع عائلاتهم وأصدقاءهم عبر شاشات ضخمة من مقاهيهم المفضلة، المنتشرة في شتى المناطق اللبنانية.
 

ويعتبر "بروز كافيه" أحد أكبر وأشهر المقاهي في لبنان، التي تعرض على شاشاتها هذا الحدث الرائع، و PRO’S CAFÉ لديه عدة فروع في أكثر المناطق حيوية، وتعمل جميع الفروع في الوقت الحالي على توسيع أحجام صالاتها لاستيعاب ما يقارب 1200 زائر، خلال مباريات كأس العالم روسيا 2018.

ويُعرف بروز كافيه بأجوائه الرائعة المليئة بالإثارة والمتعة، حيث أن المشجعين اللبنانيين يهتفون ويشجعون أفضل فرقهم ومنتخباتهم، عبر العزف على الطبل والمزمار، وغيرها من الأدوات الموسيقية التي تزيد الأجواء فرحا وابتهاجا.

وبالتعاون والشراكة بين بروز كافيه وشركة 1Boxoffice الرائدة والمتخصصة في بيع تذاكر أهم مباريات كرة القدم العالمية، في الشرق الأوسط والعالم، فإن جميع الحاضرين للمقهى لمشاهدة مباريات مونديال 2018، سيكون لديهم فرص الفوز بتذاكر لمشاهدة مباريات نصف نهائي، ونهائي كأس العالم، مباشرة، من أضخم ملاعب روسيا.

ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة، عبر التواجد في أهم وأفخم الملاعب العالمية، من خلال حجز تذاكر المباريات الخاصة بدوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس ملك إسبانيا، على موقعكم  www.1boxoffice.com

ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.

كما يقدم موقع 1Boxoffice خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018، إضافةً إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.
عدد المشاهدات : [ 170 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .