الميدان الرياضي : بوتشيتينو يطلب التوقيع مع أندريه جوميز
التاريخ : 2018-04-15

بوتشيتينو يطلب التوقيع مع أندريه جوميز

انضم توتنهام إلى وست هام يونايتد في سباق التوقيع مع لاعب خط وسط برشلونة، الدولي البرتغالي أندريه جوميز وذلك بطلب من مدري الفريق ماوريسيو بوتشيتينو الذي يرى فيه إضافة قوية لخط وسط فريقه للموسم القادم.

 
 

 

 

وكان وست هام يونايتد قد قدم بالفعل عرضا للاعب في الصيف الماضي بعد فشله في الحصول على خدمات وليام كارفاليو من سبورتنج لشبونة البرتغالي. ويهتم فريق المدرب الأرجنتيني أيضاً بأندريه جوميز ، 24 سنة ، الذي يعتبره مناسباً للدوري الممتاز بعد موسمين في نادي برشلونة.

 

 

ويمتد عقد جوميز مع الكيان الكتالوني حتى يونيو 2021، مع شرط جزائي في عقده يقدر بـ 100 مليون يورو. وكان برشلونة قد وقع مع أندريه جوميز من فالنسيا في صيف عام 2016 مقابل 35 مليون يورو، مع عديد المتغيرات المتعلقة بالأداء، تصل إلى 20 بندا.

ولم يقدم أندريه جوميز الأداء المأمول منه منذ قدومه إلى برشلونة رغم حصوله على عديد الفرص مع إرنستو فالفيردي لإثبات نفسه لكنه في كل مرة كان يخيب الآمال أكثر وأكثر. ورغم ذلك لن يفرط برشلونة في اللاعب بأقل من المبلغ الذي دفعه للتوقيع معه من فالنسيا.

عدد المشاهدات : [ 211 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .