الميدان الرياضي : إنييستا يصدم جماهير برشلونة بشأن مستقبله
التاريخ : 2018-04-15

إنييستا يصدم جماهير برشلونة بشأن مستقبله

ألمح أندريس إنييستا نجم خط وسط فريق نادي برشلونة إلى رحيله عن النادي الكتلوني نهاية الموسم الجاري وذلك في تصريحاته عقب انتصار 2-1 على حساب فالنسيا اليوم.

 
 

 

 

وكان البرسا قد استضاف الخفافيش على ملعب كامب نو لحساب الجولة 32 من الدوري الإسباني.

 

 

واستطاع نجوم البلوجرانا تخطي كبوة توديع دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي بعد السقوط في الأولمبيكو بالثلاثة، وتمكن من حصد النقاط الثلاث على حساب اللوس تشي بفضل هدفي المهاجم الأوروجوياني لويس وساريز والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

 

 

الرسام الإسباني تحدث عن مستقبله قائلًا “أعلم ما سوف أفعله بشأن مستقبلي. أحظى بدعم الناس ودائمًا ما حظيت به. إنه شيء لن يجعلني أغير قراري”.

وأشاد المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي بصاحب القميص رقم 8، فقال “لا أعلم إذا كان إنييستا يلعب آخر مبارياته، ولكني أشعر بالفخر للاستمتاع بطريقة لعبه”.

 

يُذكر أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا قد حدد الثلاثين من أبريل الجاري للإعلان عن قراره النهائي بشأن الاستمرار مع الفريق الكتلوني من عدمه الموسم المقبل.

عدد المشاهدات : [ 251 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .