الميدان الرياضي : ديمبيلي مستاء بسبب غلطته ضد فالنسيا
التاريخ : 2018-04-15

ديمبيلي مستاء بسبب غلطته ضد فالنسيا

ظهرت أمارات الاستياء وعدم الرضا عن النفس ، على وجه النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، بعد إسدال الستار على اللقاء الذي جمع بين برشلونة وفالنسيا ، مساء أمس السبت ، على أرضية ملعب الكامب نو ، برسم فعاليات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

 
 

 

 

وذكرت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية ، أن عثمان ديمبيلي بدا عليه الاستياء بسبب تسببه في ضربة الجزاء التي كادت أن تؤدي لعودة فالنسيا في النتيجة ، وذلك بعد تدخله العنيف على خوسي جايا ، داخل منطقة العمليات ، بعد دقائق قليلة فقط من دخوله إلى أرضية الملعب كبديل .

 

 

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن اللاعب الشاب غاضب من إشراكه لعشر دقائق فقط من طرف المدرب إرنستو فالفيردي ، حيث غادر أرضية الملعب بسرعة دون تحية الجمهور ، لا سيّما أنه لم يشارك أساسياً ضد روما في منتصف الأسبوع المنصرم .

 

 

وكان عثمان ديمبيلي قد أثار العديد من التساؤلات ، بسبب عدم قدرته على تقديم الإضافة المرجوة للنادي الكتالوني ، ناهيك عن أزمة الثقة التي تطارد اللاعب الفرنسي منذ انتقاله إلى الكامب نو ، خلال الميركاتو الصيفي السابق ، قادماً من بروسيا دورتموند الفرنسي ، في صفقة قُدرت بحوالي 105 مليون يورو .

وانتهى اللقاء المذكور بفوز البلاوجرانا بهدفين مقابل هدف وحيد ، ليرفع النادي الكتالونيرصيده إلى 82 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني ، مقترباً بذلك من حسم اللقب بشكل رسمي ، حيث لا يحتاج الفريق سوى لانتصارين وتعادل وحيد في المباريات الست المتبقية .

عدد المشاهدات : [ 190 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .