الميدان الرياضي : أمر واحد يقلق بوكيتينو بعد الخسارة من مان سيتي
التاريخ : 2018-04-15

أمر واحد يقلق بوكيتينو بعد الخسارة من مان سيتي

قال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، إنه لا يشعر بالقلق إزاء الطريقة التي خسر بها فريقه أمام مانشستر سيتي، مساء اليوم السبت، في الجولة الـ34، على ملعب ويمبلي.

وقال بوكيتينو، ونقلته صحيفة "إيفننج ستاندرد" الإنجليزية: "بدأنا المباراة بشكل سيء، وأظهر مانشستر سيتي شخصيته، ولعب بطريقة توضح لماذا هو الفريق الأفضل".

وأضاف: "عندما بدأنا المنافسة في المباراة كنا متأخرين بهدفين نظيفين، مانشستر سيتي كان الأفضل بعد 90 دقيقة، أريد أن أهنئهم لأنهم الأقرب دون شك للفوز بالدوري".
 

وتابع: "المباراة اليوم كانت صعبة للغاية، افتقدنا المنافسة في أول 20-25 دقيقة، لم نجد الطريقة المناسبة لكي ندخل المنافسة في الشوط الأول".

وأكمل المدرب "لا أشعر بالقلق، لم نخسر منذ 14 مباراة في الدوري، كانت آخر هزيمة لنا أمام مانشستر سيتي أيضًا،  خسرنا أمام بطل المسابقة".

وأردف: "يجب أن نكون مستعدين لمباراة الثلاثاء، الأمر الوحيد الذي يقلقني هو طريقة تلقينا للأهداف، أشعر بخيبة أمل منها، لكن لا يوجد ما يدعو للقلق".

وواصل: "الموسم الذي نقدمه يعد جيدًا، نحن في المراكز الأربعة الأولى، ويجب أن نعمل بعد هذه المباراة".

وعندما سئل عما يجب أن يفعله توتنهام للوصول لنفس مستوى السيتي، أجاب: "نحن نعمل بطريقة مختلفة، ما زلنا بحاجة لعمل جاد، وشاق للوصول لمستواهم، في يوم من الأيام يمكن أن نصل إليهم، لكن الأمر ليس بالسهل، لدينا فلسفة مختلفة، وما نقوم به أمر رائع، لأننا نملك أدوات مختلفة".
 
عدد المشاهدات : [ 356 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .