الميدان الرياضي : جولة المحترفين الجزائريين.. سوداني يتألق ومحرز يسقط
التاريخ : 2018-04-15

جولة المحترفين الجزائريين.. سوداني يتألق ومحرز يسقط


العربي سوداني

شهدت هذه الجولة من الدوريات الأوروبية، تألق عدة لاعبين جزائريين، ومساهمتهم في تحقيق انتصارات مهمة، على غرار هلال العربي سوداني، ووليد مسلوب، وياسين بن زية، بينما سقط نجم الخضر، رياض محرز، مع فريقه ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي.

وقاد العربي سوداني, فريقه دينامو زغرب إلى فوز ثمين، على مضيفه سيباليا (0-2)، بفضل الهدفين اللذين سجلهما (ق72) و(ق89)، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الكرواتي، وأصبح في رصيد اللاعب السابق لجمعية الشلف، 15 هدفا.

ويحتل دينامو زغرب صدارة الدوري الكرواتي، بفارق (11 نقطة) عن أقرب ملاحقيه، قبل سبع جولات من النهاية.

 

وخسر الدولي الجزائري، رياض محرز، مع فريقه ليستر سيتي على يد بيرنلي (2-1)، خلال الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تجمد رصيد الثعالب عند (النقطة 43)، في المركز الثامن.

وسجل رفيق حليش هدفه الأول في الدوري البرتغالي، مع إستوريل أمام بورتيمونينسي، وهو الهدف الذي منح الفوز لفريقه خارج الديار، ضمن الجولة الـ30.

وفي دوري الدرجة الثانية الفرنسي، تمكن الجزائري وليد مسلوب من تسجيل هدف لفريقه، لانس، أمام نيور، خلال الجولة الـ33، وهو الثالث له خلال المباريات الثلاث الأخيرة، بعدما وصل إلى شباك شاتورو ونانسي.

 

عدد المشاهدات : [ 45 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .