الميدان الرياضي : توتي يتحدث عن "قشعريرة" الريمونتادا ووسادة سباليتي
التاريخ : 2018-04-15

توتي يتحدث عن "قشعريرة" الريمونتادا ووسادة سباليتي

تحدث أسطورة نادي روما، الإيطالي فرانشيسكو توتي، عن الريمونتادا التاريخية التي قدمها نادي العاصمة، أمام برشلونة الإسباني، في دور الـ8 لدوري الأبطال، والتأهل إلى قبل النهائي. 

وقدم الجيالوروسي عودة تاريخية في إياب ربع نهائي الأبطال، بالفوز على البارسا بثلاثية نظيفة، بعد أن كان الفريق الكاتالوني فاز (4-1)، في مباراة الذهاب.

وقال توتي أثناء حواره "قناة ميدياسيت بريميوم الإيطالية": "افترض الجميع أن مشوارنا انتهى، واعتبروا أن لعب مباراة الإياب لم يكن أمرًا مهمًا".
 

وأردف: "عندما أجريت القرعة لدور الـ8، بدا مسؤولو برشلونة سعداء بمواجهتنا، وبعض الصحف المحلية هناك وصفتنا بـ(البونبون أو قطعة الحلوى)، وانتهت مباراة الذهاب بالطريقة التي توقعها 90% من الناس، ولكن لحسن الحظ، فإن هذه المواجهات لا تُحسم إلا بعد 180 دقيقة، في كل مرة أرى فيها مقاطع الفيديو في تلك الليلة أصاب بالقشعريرة، كانت مباراة لا تنسى".

ويلعب نادي روما في نصف النهائي أمام ليفربول، ويطمح نادي الجيالوروسي في الانتقام من خسارته أمام النادي الإنجليزي، في نهائي دوري الأبطال عام 1984 بركلات الترجيح.

قال توتي: "كرة القدم رائعة، لأنها تتيح لك دائمًا فرصة أخرى، في هذه المرة، أشعر ببعض الحزن، لأن الحسم سيكون من خلال مباراتين وليس مباراة واحدة".

وعاد توتي للحديث مرة أخرى بمرارة كبيرة عن موسمه الأخير مع روما، والذي شهد العديد من الصدامات مع المدرب السابق للفريق لوتشيانو سباليتي.

قال توتي: "على مدى العامين الماضيين، لم أكن فقط على مقاعد البدلاء فحسب، بل كان لديّ وسادة خاصة للنوم، حاولت جاهدًا أن أقنع المدرب، لكنني أريد أن أتخلص من هذه الأمور السلبية، وأن أتحدث في الأمور الإيجابية أكثر".
 
عدد المشاهدات : [ 12 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .