الميدان الرياضي : الكردي يتأهل لبطولة العالم بالجولف
التاريخ : 2018-04-15

الكردي يتأهل لبطولة العالم بالجولف

تأهل لاعب المنتخب الوطني للناشئين والشباب والأول بالجولف، شيرغو الكردي، للمشاركة في بطولة العالم والتي ستقام خلال الفترة ما بين 23-28 تموز (يوليو) المقبل. وكان شيرغو، قد حصد أول القاب البطولات العربية، عندما كان ابن 11 عاما، بعد فوزه بفضية البطولة العربية للناشئين في الإمارات، وبعدها حقق ذهبية الناشئين في مصر بفارق 14 ضربة عن اقرب مطارديه على اللقب، قبل أن يحصد ذهبية العرب للشباب تحت 18 سنة وهو تحت 14 سنة، ليكون أول لاعب عربي يفوز بذهبيتي لفئتي تحت 15 وتحت 18 سنة.
وكانت آخر إنجازات شيرغو في العام الحالي المشاركة في بطولة الماستر (الاستاذة)، والتي اقيمت في قطر، ولم يتأهل فيها للمرحلة النهائية بفارق ضربة، هي بطولة مخصصة للإساتذة ومحترفي الجولف، بيد أن إنجازات أوروبية اتاحت له قبول دعوة الاتحاد العربي للمشاركة بالبطولة، والتي شارك فيها اغلب محترفي الجولف في العالم. وكان شيرغو قد حصد 107 بطولات شارك فيها منذ أن مارس اللعبة، وحقق عدة القاب أوروبية في ايطاليا وبريطانيا وهولندا، كما انه شارك في العديد من جولات 'المينا تور' التي تقام لدول شمال افريقيا والشرق الاوسط، ومشاركة محترفي لعبة الجولف في العالم. 
ومن المقرر أن يصل شيرغو إلى عمان يوم غد الاثنين، وذلك تحضيرا للمشاركة في بطولة الأردن الدولي المفتوحة للجولف، والتي ستقام على ملاعب واحة أيلة خلال الفترة من 3-6 أيار (مايو) المقبل.
وكان شيرغو قد تلقى دعوة من الاتحاد اللبناني للجولف، للمشاركة في بطولة ودية بمشاركة لاعبي المنتخب اللبناني، وذلك لمساعدتهم على التطور، وتقام خلال الفترة من 27-28 نيسان (إبريل) الحالي.
عدد المشاهدات : [ 191 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .