الميدان الرياضي : غضب فرانكفورت و"ملابس رونالدو الدافئة" الأهم في صحف ألمانيا
التاريخ : 2018-04-14

غضب فرانكفورت و"ملابس رونالدو الدافئة" الأهم في صحف ألمانيا

أبرزت الصحف الألمانية الصادرة اليوم السبت، غضب إدارة آينتراخت فرانكفورت، من بايرن ميونخ بعد إعلان الأخير التعاقد مع مدرب النسور، نيكو كوفاتش، بداية من الموسم المقبل.

وتصدرت صورة فريدي بوبيتش، المدير الرياضي لفرانكفورت، غلاف صحيفة "فوسبال بيلد"، التي عنونت: "بعد انتقال كوفاتش.. هذا هو السبب في هجوم بوبيتش على بايرن".

وأوضحت الصحيفة، أن توقيت الإعلان لعب دورًا كبيرًا في ذلك، إذ ينتظر الفريق مواجهات حاسمة في البوندسليجا لحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة شالكة في نصف نهائي كأس ألمانيا.
 

وركزت الصحيفة أيضًا على فشل برونو لاباديا، المدير الفني لفولفسبورج في تحقيق أي فوز في معقله "فوكسفاجن أرينا" منذ تعيينه مدربًا للفولفي في فبراير/ شباط الماضي، وذلك بعد تعادله سلبيًا أمس الجمعة أمام أوجسبورج.

بينما خصصت الصحيفة جزءًا للحديث عن تصريحات كليمنس توينز، رئيس شالكه، التي أعلن خلالها أن الأزرق الملكي يستهدف إنهاء الموسم في المركز الثاني.

فيما أجرت الصحيفة حوارًا مع ماريو جوتزه، صانع ألعاب بوروسيا دورتموند، التي تحدث فيه عن فرصه في المشاركة بكأس العالم المقبل والانتقادات التي تعرض لها من قبل مدربه بيتر ستوجر.


وفي سياق آخر، سلطت صحيفة "فاز" الضوء على ديربي الرور الذي يجمع شالكه ودورتموند، غدا، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر البوندسليجا، إذ عنونت: "مع حرارة الديربي.. دورتموند ستوجر في مواجهة شالكه تيديسيكو".


من جانبها اهتمت صحيفة "abendzeitung" بتعيين كوفاتش مدربًا للبايرن، معنونة: "حظ سعيد"، كما أشارت إلى الصدام مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال.

ووضعت الصحيفة صورة احتفال رونالدو بخلع قميصه أمام يوفنتوس، معنونة في نبرة تحدي: "صديقي.. احصل على ملابس دافئة"، وهو مصطلح ألماني يحذر من "مفاجأة غير سعيدة"، سيلقاها رونالدو ورفاقه في مواجهة البافاري.

عدد المشاهدات : [ 209 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .