الميدان الرياضي : أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة عرض برشلونة لضم جريزمان
التاريخ : 2018-04-14

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة عرض برشلونة لضم جريزمان

تحدث كليمنتي فيلافيردي، مدير أتلتيكو مدريد، ومستشار الرئيس، حول التقارير التي أشارت إلى اقتراب نجم الفريق أنطوان جريزمان، من الرحيل إلى برشلونة في الصيف المقبل.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات فيلافيردي عقب نهاية قرعة دور نصف نهائي الدوري الأوروبي أمس، وأكد فيها أن المهاجم الفرنسي لا يزال يملك عقدا مع النادي، ولم يتقدم أحد بعرض لضمه حتى الآن.

وقال مدير أتلتيكو: "في الوقت الحالي يمكنني التحدث عن أنه لاعب بأتلتيكو مدريد، حديثي سيركز على الحقائق وليس ما سيحدث في المستقبل، هو لديه عقد معنا".
 

وعن حقيقة العروض التي وصلت للإدارة لضمه، واصل: "لم يتقدم أحد لضمه، ولا نعرف شيئا عن برشلونة".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت نية برشلونة التعاقد مع ذو الـ 27 عاما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيتم تخفيض الشرط الجزائي في عقده من 200 إلى 100 مليون يورو فقط.

ويبحث البلوجرانا عن مهاجمين في الفترة المقبلة، لتدعيم الخط الأمامي للفريق من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد الهزيمة القاسية في ربع النهائي أمام روما، وضياع حلم الفوز باللقب الأوروبي.
عدد المشاهدات : [ 208 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .