الميدان الرياضي : أجواء تنافسية قوية وأداء مميز للأبطال في ‘‘الكارتينغ‘‘
التاريخ : 2018-04-14

أجواء تنافسية قوية وأداء مميز للأبطال في ‘‘الكارتينغ‘‘

صدح هدير محركات سيارات المشاركين في سباق الكارتينغ الأول، الذي أقيم يوم أمس في حلبة جوردن سبيد سنتر – طريق المطار، وسط أجواء تنافسية كبيرة لفئات الميني والجونيور والسينير – ماكس، ومتابعة كبيرة من عشاق سباق التحدي والاثارة وأهالي المتسابقين.
وانتظر السائقون بشغف كبير انطلاق بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ كونها "المدرسة الأم" لرياضة السيارات، وباتت محط اهتمام كبير من المتسابقين، وهم مستقبل رياضة السيارات أمثال  فيصل ناشخو وزيد الحاج حامد وحامد الشيخ وحمزة قمق وسيف الشيخ وعبد الله الدسوقي ومناف حجاوي وعبدالله الدليمي أمير النجار.
المنافسة الأقوى كانت في فئات السباق (الميني والجونيور والسينير - ماكس)، من خلال عروض قدمها السائقون ولا أروع من خلال أدائهم المميز وسياراتهم المجهزة بشكل قوي على حلبة السباق، وأبدع كل من: فيصل ناشخو في سباق الميني– ماكس محرزا المركز الأول لهذه الفئة، وحمزة قمق صاحب المركز الأول لفئة الجونيور- ماكس، ومناف حجاوي صاحب المركز الأول لفئة السينير - ماكس.
وأقيم السباق بدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي هلا "إف إم" وبليس "إف إم".
وفي نهاية السباق، قام المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات عثمان ناصيف، ورئيس لجنة التحكيم المكونة من مجدي النشاشيبي (رئيسا)، وعضو لجنة الحكام زيد وليد أبو زيد، ومدير السباق طارق سختيان بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.
الفائزون في السباق
- فئة الميني- ماكس، الأول: فيصل ناشخو، الثاني: زيد الحاج حامد، الثالث: حامد الشيخ.
- كأس المبتدئين: حامد الشيخ.
- فئة الجونيور- ماكس، الأول: حمزة قمق، الثاني: سيف الشيخ، الثالث: عبدالله الدسوقي.
-كأس المبتدئين: حمزة قمق.
- فئة السينير- ماكس، الأول: مناف حجاوي، الثاني: عبد الله  الدليمي، الثالث: أمير النجار.
- كأس المبتدئين: راكان قمق.
عدد المشاهدات : [ 345 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .