الميدان الرياضي : لاعب الهلال: أتمنى استمرار الشلهوب لسنوات طويلة
التاريخ : 2018-04-14

لاعب الهلال: أتمنى استمرار الشلهوب لسنوات طويلة

أبدى أحمد أشرف، لاعب الهلال السعودي، رغبته الشديدة في استمرار المخضرم محمد الشلهوب، ضمن صفوف الفريق وعدم اعتزاله كرة القدم.

ويعد أشرف ذو الأصول المصرية، أحد خريجي أكاديمية الشلهوب، قبل أن ينضم للهلال في يناير الماضي ضمن فئة "مواليد السعودية".

وقال أشرف في تصريحات إذاعية: "لا أصدّق أنني كنت في بداية الموسم مشجعًا للهلال، وفي ختامه متوجًا بلقب الدوري مع الفريق، سعيد بأول إنجاز وأتطلع ألا يكون الأخير".

وأضاف: "من الجيد أنني انضممت للفريق في فترة صعبة من الموسم حتى أعيش الضغط وأدرك كيف يتعامل اللاعب معه، وكيف يتحمل المسؤولية ويكون جاهزًا في أي وقت يحتاجه فيه المدرب".

وتابع: "لا يمكن تقييمي بعد هذه الفترة القصيرة، وأنتظر فترة الإعداد للموسم المقبل حتى أكون على أتم الجاهزية البدنية والفنية، وأنوي أن أقدم موسمًا استثنائيًا".

 

وعن إمكانية اعتزال محمد الشلهوب هذا الصيف، علق بالقول: "بالتأكيد سيكون الأمر صادمًا لي، ولا أتمناه أبدًا، ليس أنا فقط ولكن الجمهور كله لا يتمنى أن يكون هذا الموسم هو الأخير للشلهوب، فهو قادر على العطاء، وساهم مع اللاعبين بشكل كبير في تحقيق الدوري، وأتمنى أن يستمر لسنوات عديدة".

 

وأردف: "وجود محمد الشلهوب يشكل فارقًا معي بكلامه ونصائحه، هو يساعدني كثيرًا قبل أي مباراة وفي التمارين، وعلمني كيف أحضِّر نفسي، وسأفتقده أنا وجميع عناصر الفريق، فنحن نتحدث عن لاعب أمضى 20 عامًا في الهلال، بات خلالها الأكثر تحقيقًا للبطولات في الكرة السعودية، وإن شاء الله سيستمر".

وأبدى أشرف تمنياته بالمشاركة مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا الصيف المقبل، مشددًا على أنه سيكون حاضرًا في أي وقت يطلبه فيه المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لـ"الأخضر".

عدد المشاهدات : [ 1556 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .