الميدان الرياضي : جولة المحترفين الجزائريين.. محرز وبن زية يسعيان لمواصلة التألق
التاريخ : 2018-04-14

جولة المحترفين الجزائريين.. محرز وبن زية يسعيان لمواصلة التألق

ينتظر الثنائي الجزائري رياض محرز وياسين بن زية، موعدين مهمين مع فريقيهما، خلال الجولة الأوروبية للمحترفين الجزائريين اليوم السبت، وستكون الأنظار موجهة صوب بن زية، من أجل مواصلة التألق والمساهمة في عبور جانجون، لحصد نقاط الاطمئنان والاقتراب من تحقيق اللقب في الدوري الفرنسي.

أما محرز العائد إلى مستواه في الجولات الأخيرة، فإن مسؤولية ثقيلة تقع على عاتقه، خلال المباراة التي سيلعبها ناديه ليستر سيتي أمام ساوثهامتون، ضمن الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لاسيما وأن الثعالب لا يزالون يطمعون في إنهاء الموسم رفقة الأندية المؤهلة للمشاركة في منافسة أوروبية الموسم المقبل.

ويستقبل رين الذي يلعب له الجزائري رامي بن سبعيني، ميتز، وعينه على النقاط الثلاث، لتثبيت نفسه في المركز الرابع، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي، والابتعاد عن نيس.
 

وكما هو معلوم، أن الدولي الجزائري يوسف عطال، سيغيب عن المواجهة التي سيلعبها فريقه كورتراييك أمام لييرس، بملعب هيرمان فاندربورتن، قصد التأهل للدوري الأوروبي 1، وهذا بسبب الإصابة التي يعاني على مستوى الركبة.

وسيكون اللقاء شكليا بالنسبة ليوسف بلايلي، الذي سيحل ضيفا مع فريقه الترجي التونسي على الملعب القابسي، لاسيما أن "المكشخ" حسم لقب الدوري التونسي لصالحه، قبل نهاية الموسم.

والعكس بالنسبة لمواطنه مختار بلخيثر، الذي سيسعى مع النادي الصفاقسي، للفوز على اتحاد بن قردان، بملعب الطيب المهيري، للبقاء في المرتبة الثانية وعدم ترك الفرصة للملاحق النجم الساحلي الذي يدربه الجزائري خير الدين مضوي.
عدد المشاهدات : [ 289 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .