الميدان الرياضي : سباق "إل جي ألتراماراثون البحر الميت" يقام غدا
التاريخ : 2018-04-12

سباق "إل جي ألتراماراثون البحر الميت" يقام غدا

تنطلق صباح يوم غد الجمعة، منافسات سباق، "إل جي ألتراماراثون البحر الميت" بتنظيم من الجمعية الأردنية للماراثونات.

ويقام السباق برعاية سمو الامير فراس بن رعد رئيس مجلس إدارة الجمعية الاردنية للماراثونات التي انهت جميع الترتيبات لانجاح هذا الحدث الذي يشارك فيه عدد كبير من العدائين من داخل المملكة وخارجها.

ويتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية؛ هي سباقا ألتراماراثون (50 كم) وسباق (21 كم) اللذين ينطلقان الساعة السادسة صباحاً من المنطقة المقابلة لشاطئ عمان السياحي، بالإضافة إلى سباق (10 كم) والذي ينطلق بعد 2 كم من مثلث المغطس الساعة التاسعة صباحا.

وستكون مسارات السباق على النحو التالي: سباق الألتراماراثون 50 كم: الانطلاق الساعة السادسة صباحا حيث ستكون البداية مقابل شاطئ عمان السياحي بالبحر الميت، والجري صعوداً بشارع الخدمات (بعكس إتجاه حركة السير) بإتجاه منطقة الفنادق وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، والإنعطاف يساراً دخولاً إلى منطقة السكاي دايف والإلتفاف والعودة إلى شارع الخدمات، والإنعطاف يساراً والجري بإتجاه مثلث المغطس دخولاً إلى شارع المغطس وإلى منطقة المزارع بطريق جسر الملك الحسين الثانوية، والعودة من نقطة الإلتفاف إلى مثلث المغطس نزولاً إلى شارع الخدمات (بإتجاه حركة السير) وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، والإنعطاف يميناً دخولاً إلى منطقة السكاي دايف والإلتفاف والعودة باتجاه شارع الخدمات مرة أخرى نزولاً بإتجاه شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).

سباق النصف ماراثون 21 كم: الانطلاق الساعة السادسة صباحا حيث تكون البداية مقابل شاطئ عمان السياحي بالبحر الميت، والجري صعوداً بشارع الخدمات (بعكس إتجاه حركة السير) وصولاً إلى الشارع المؤدي إلى منطقة السكاي دايف، ثم الإلتفاف والعودة إلى شارع الخدمات مرة أخرى بإتجاه شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).

سباق ال 10 كم: الانطلاق الساعة التاسعة صباحا ،حيث تكون البداية بعد 2 كم من مثلث المغطس والجري نزولاً إلى منطقة الفنادق (بإتجاه حركة السير) وصولاً إلى شاطئ عمان السياحي (خط النهاية).

وكانت الجمعية الاردنية للماراثونات بالتعاون مع ادارة السير المركزية وامانة عمان، اعلنت عن اغلاقات مؤقتة في عدد من الشوارع في منطقة البحر الميت، اثناء وقت السباق.

عدد المشاهدات : [ 264 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .