الميدان الرياضي : مونتيلا: إشبيلية سقط بكرامة وافتقد للحظ أمام بايرن ميونخ
التاريخ : 2018-04-12

مونتيلا: إشبيلية سقط بكرامة وافتقد للحظ أمام بايرن ميونخ

تحدث فينشينزو مونتيلا مدرب إشبيلية الإسباني عن خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي تعادل سلبيا مع مضيفه بايرن ميونخ الألماني ، حيث أكد بأن فريقه سقط بكرامة أمام خصم كبير جداً.

 
 

 

 

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة : “فريقي قدم مباراة جيدة على مدار تسعون دقيقة قدم خلالها أداء متوازن وخلق العديد من الفرص التهديفية ، ولكننا افتقرنا إلى الحظ في مباراتين”.

 

 

وتابع بقوله : “كنا نحتاج لتسجيل هدف في الشوط الأول ، كان هذا سيغير شكل اللقاء وسيمنحنا مزيداً من القوة ، لم يحالفنا الحظ ، في الذهاب تلقى مرمانا هدفين وفي الإياب تعادلنا سلبياً وعلينا تقبل الأمر”.

 

 

وأكد مدرب ميلان السابق أن سعيد بما قدمه لاعبوه واضاف : “أنا فخور بفريقي الذي لعب بشخصية وحماسة ، في الحقيقة الأمر لم يكن سهلاً لأن الخصم واحد من أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

وتحدث مونتيلا عن تشجيع جماهير إشبيلية التي ذهبت إلى مدينة ميونخ لحضور المباراة وقال : “جماهيرنا رائعة جداً ، لقد شعرت في كل لحظة بدعم ثلاثة آلاف مشجع كانوا في المدرجات وأن لديهم إيمان بنا حتى النهاية”.

عدد المشاهدات : [ 171 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .