الميدان الرياضي : أول ظهور لراكيتيتش بعد إجراء الجراحة
التاريخ : 2018-04-12

أول ظهور لراكيتيتش بعد إجراء الجراحة

نشر النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، صورة له داخل غرفته في المستشفى، على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وذلك لكي يطمئن الجماهير على حالته بعد الإصابة.

 
 

 

 

وكتب راكيتيتش الذي أجرى بالفعل الجراحة في أصبعه: بدأت الآن مرحلة التعافي من الإصابة، أريد أن أكون جاهزا من جديد في أقرب فرصة ممكنة، لأواصل القتال على تسجيل الأهداف والإنجازات مع فريقي، في الفترة المتبقية من الموسم، شكرا لكم على رسائلكم لدعمي.

 

 

كان راكيتيتش أصيب بكسر في أصبع يده اليسرى، أثناء مواجهة مضيفه روما الإيطالي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

ivan

وغادر النادي الكتالوني منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي بعد خسارته في الأولمبيكو يوم بثلاثة أهداف لصفر، حيث ذوب ذئاب روما فارق هزيمة الذهاب بأربعة أهداف لواحد.

 

وأكد برشلونة على أنه سيعلن عن مدة غياب اللاعب بعد إجراء العملية، ومبدئيا سيرتكز برنامج انتعاشه على تجهيزه لنهائي كأس ملك إسبانيا في 21 أبريل ضد أشبيلية، وقبل ذلك يفترض أن يغيب في المباراتين القادمتين في الدوري الإسباني القادمة ضد فالنسيا يوم السبت، وسيلتا في فيجو الثلاثاء المقبل.

عدد المشاهدات : [ 95 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .