الميدان الرياضي : فيلايني كان على بعد خطوات من الانتقال إلى يوفنتوس
التاريخ : 2018-04-12

فيلايني كان على بعد خطوات من الانتقال إلى يوفنتوس

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الخميس أن، البلجيكي مروان فيلايني لاعب وسطمانشستر يونايتد الإنجليزي تم عرضه على نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل الانضمام إلى صفوفه في يناير الماضي.

 
 

 

 

وأكدت وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم الخميس، أن البلجيكي مروان فيلايني حسم أمور مستقبله مع مانشستر يونايتد.

 

 

وذكرت صحيفة “الديلي ميرور” الإنجليزية أن فيلايني رفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد لمدة 12 شهراً، مشيره أنه رفض عرضين من وودوارد المدير الرياضي لمانشستر يونايتد.

 

 

وأفادت التقارير الإنجليزية، أن مروان فيلايني يريد عقداً طويل الأمد مع مانشستر يونايتد، رافضاً تماماً فكرة تجديد عقده لمدة عام واحد فقط.

وأضافت التقارير، أن المدرب البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد يريد الإبقاء على البلجيكي مروان فيلايني ضمن صفوفه الفترك القادمة.

 

وأصبح مستقبل مروان فيلايني مجهولًا في مانشستر يونايتد خصوصًا أن عقد اللاعب ينتهي في نهاية الموسم.

ويبدو أن لاعب وسط مانشستر يونايتد مروان فيلايني يعيش أيامه الأخيرة مع النادي، حيث أن اللاعب أصبح قريب من عدم تجديد عقده الذي ينتهي بحلول الصيف القادم.

ولعب مروان فيلايني مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 14 مباراة و عانى اللاعب في وقت سابق من إصابة في الركبة منعته من المشاركة في الكثير من المباريات.

عدد المشاهدات : [ 81 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .