الميدان الرياضي : ملخص أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 12 أبريل 2018
التاريخ : 2018-04-12

ملخص أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 12 أبريل 2018

تغريم الهلال والأهلي وإيقاف لاعب الفتح

 
 

 

 

غرمت لجنة الانضباط والأخلاق، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، ناديي الهلال والأهليبسبب قيام جماهيرهما بقذف عبوات المياة خلال كلاسيكو السبت الماضي.

 

 

التفاصيل

 

 

ثنائي الفتح يؤكدان ضرورة تحقيق الفوز أمام الهلال

أخبار متعلقة
 

شدد ثنائي الفريق الكروي الأول لنادي الفتح على أهمية تحقيق الفوز أمام الهلال.

التفاصيل

تفوق كبير للهلال على الفتح قبل مباراة الحسم بالدوري السعودي

يستعد الهلال لخوض مباراة الحسم أمام ضيفه الفتح على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض ووسط جماهيره، مساء الخميس المقبل، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

التفاصيل

لجنة الانضباط تزف بشرى سارة للهلال قبل مواجهة الفتح

تتجه لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ قرار بإيقاف محترف الفتح ساندرو مانويل ليُحرم بذلك من مواجهة الهلال في الجولة الختامية بدوري السعودي للمحترفين.

نجم الهلال في طريقه للعودة إلى الدوري الاماراتي

على ما يبدو ان مسيرة ياسر القحطاني مع الهلال على مشارف الانتهاء خاصةً وانه نال انتقادات حادة في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه بشكل كبير ولم يعد القناص وصائد الشباك كما كان عليه في السابق.

 

هل يفقد الهلال صدارة الدوري السعودي بعد 202 يوما؟

يخوض الهلال مباراة حاسمة ومصيرية أمام ضيفه الفتح مساء الخميس على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض، في ختام مباريات الموسم الحالي بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المسابقة بـ 53 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن منافسهالأهلي، ويحتاج الفريق للفوز بأي نتيجة لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

التفاصيل

عدد المشاهدات : [ 910 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .