الميدان الرياضي : الانضباط تعاقب السومة والأهلي والهلال
التاريخ : 2018-04-12

الانضباط تعاقب السومة والأهلي والهلال

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامات على عمر السومة، مهاجم الأهلي، وناديه، والهلال متصدر الدوري، بسبب مخالفات مختلفة شهدتها مواجهة الفريقين، يوم السبت الماضي.

وقال الاتحاد السعودي عبر حسابه على "تويتر" إن لجنة الانضباط والأخلاق غرمت السومة 20 ألف ريال (5333 دولارا) لعدم حضوره "مقابلة إعلامية سريعة" بعد مباراة الأهلي ضد الهلال، التي انتهت بالتعادل بدون أهداف رغم طلب القناة التي تملك حقوق بث مباريات الدوري المحلي.

وفرضت لجنة الانضباط والأخلاق غرامة قيمتها 100 ألف ريال على الأهلي، و45 ألف ريال على الهلال بسبب إلقاء جماهيرهما قارورات على أرضية الملعب في المباراة التي جرت في جدة.
 

وأوقفت اللجنة البرازيلي ساندرو مانويل دوس سانتوس، لاعب وسط الفتح لمدة مباراتين بعد ضربة بالمرفق وجهها إلى لاعب منافس في واقعة لم يشاهدها الحكم خلال تعادل فريقه 1-1 مع النصر، يوم السبت الماضي.

ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 53 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الأهلي قبل الجولة الأخيرة التي تقام في وقت لاحق اليوم الخميس.

ويلتقي الهلال على أرضه مع الفتح صاحب المركز الرابع، بينما يلعب الأهلي ضد أحد متذيل الترتيب.

 

عدد المشاهدات : [ 286 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .