الميدان الرياضي : مايك يفشل بتمثيل دور المدرب مع النشميات..!!
التاريخ : 2018-04-12

مايك يفشل بتمثيل دور المدرب مع النشميات..!!

رندا البياري 


يتذكر الجميع المسلسل الاميركي 'KNIGHT RIDER ' للمثل 'ديفيد هاسيليوف'، والذي كانت تدور أحداثه لبطل امريكي من الطراز الاول يمتلك سيارة عجيبة تتكلم وتقود نفسها وتتصرف بالطريقة الصحيحة دون الرجوع لقائدها بطل القصة، نجد وجه تشابه كبير بين احداث بطل المسلسل و بين المدير الفني لمنتخب السيدات الاميركي ' مايك ديكي' فكلاهما يتقنا التمثيل ويرغب بالاعتماد على قدرات خارقة لا وجود لها لكن الواقع غير ذلك تماماً.


الا ان هناك فارق بسيط بينهما فالمدرب' مايك ديكي' الهارب من افلام 'هوليوود' عاش دور البطولة الوهمية هنا في الاردن، حين طلب طلبات 'فضائية' من ادارة اتحاد كرة القدم الاردنية باستقطاب للاعبات اردنيات للمنتخب الوطني يمارسن لكرة القدم في خارج الوطن ، وذلك على اعتبار اننا نمتلك لاعبات يمارسن هذه الرياضة في بقاع العالم.


يبدو ان 'مايك' يعشق دور اقتباس الادوار وتقليد الشخصيات بصورة كبيرة، فقد حاول تقليد المدير الفني لاتحاد كرة القدم الاردني التونسي 'بلحسن مالوش'، حين قرر 'مايك' البحث عن محترفات لمنتخب السيدات كما فعل تماماُ 'مالوش' في البحث عن محترفين اردنيين للمنتخب الوطني.



ومن جانب اخر نجد ان الاتحاد الأردني لكرة القدم يعشق منهج التلفزيون الاردني، الذي يصر على اعادة عرض المسلسلات التي عفى عليها الزمن رغم ملل المشاهدين، فقصة مدرب ' الفزعة' يعود من جديد، فمدرب المنتخب الاردني السابق الانجليزي' هاري ريناب' الذي غادر بعد اسبوعين من إشرافه على المنتخب، محملاً في حقائبه مبلغ لا بأس به رغم اذيال الخيبة التي تركها خلفه للمنتخب ولجمهور النشامى.


ها هو الاتحاد الاردني لكرة القدم يعاود الكرة من جديد عندما وقع عقدا مع المدير الفني للنشميات 'مايك دكي'، رغم مؤهلاته وشهاداته التدريبية المتواضعة، والان بعد خروج منتخب السيدات الذي كان اول المغادرين في بطولة كاس اسيا التي تقام في عمان، تحدث البعض أن ديكي لم يكن مرضيا لعدد كبير من مسؤولي الاتحاد، و أن البعض اشار إلى أن المدرب لا يملك مؤهلات من الاتحاد الآسيوي، قبل أن يبذل الاتحاد جهدا لتأمين تواجد المدرب على مقاعد البدلاء خلال البطولة الآسيوية.

 

عدد المشاهدات : [ 253 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .