الميدان الرياضي : سيدات الفحيص يحققن الفوز في افتتاح بطولة أندية غرب آسيا لكرة السلة
التاريخ : 2018-04-11

سيدات الفحيص يحققن الفوز في افتتاح بطولة أندية غرب آسيا لكرة السلة

 افتتحت مساء امس الثلاثاء منافسات بطولة غرب آسيا لأندية السيدات لكرة السلة التي يستضيفها نادي شباب الفحيص الأردني بمشاركة سبعة أندية هي ، دي لاسال من فلسطين ، الرياضي والهومنتمن من لبنان ، نفط أبدان وكوشا من ايران وشباب الفحيص والأرثوذكسي من الأردن.

وحقق نادي شباب الفحيص فوزاً سهلاً على شقيقه نادي دي لاسال الفلسطيني بنتيجة ٦٩-٢٦ ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وضمن حساب ذات المجموعة ، فاز الرياضي اللبناني على نادي كوشا الإيراني بنتيجة ٦٩-٤٩.

بدوره لم يجد نادي الهومنتمن اللبناني صعوبة في الفوز على النادي الأرثوذكسي الأردني بنتيجة ٨٤-٤٩ لحساب المجموعة الثانية من المسابقة.

وتستكمل مباريات البطولة مساء يوم غد الأربعاء ، حيث يلتقي ، نادي كوشا الإيراني مع نادي دي لاسال الفلسطيني عند الساعة الثالثة مساءً ، والأرثوذكسي مع نفط ابدان الإيراني عند الخامسة مساءً ، وتجمع المباراة الأخيرة عند الساعة السابعة مساءً فريقا الرياضي اللبناني وشباب الفحيص.

الجدير بالذكر أن الفرق السبعة المشاركة في البطولة قُسمت على مجموعتان ، حيث ضمت المجموعة الأولى أندية ، الفحيص والرياضي ودي لاسال وكوشا ، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية ، الهومنتمن ونفط ابدان والأرثوذكسي ، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي الذي سيلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

عدد المشاهدات : [ 3832 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .