الميدان الرياضي : منتخب الأردن يعلن قائمته المشاركة في البطولة العربية لألعاب القوى
التاريخ : 2018-04-11

منتخب الأردن يعلن قائمته المشاركة في البطولة العربية لألعاب القوى

أعلن الاتحاد الأردني لألعاب القوى، عن منتخبه المشارك في البطولة العربية للشباب، والتي ستقام في العاصمة عمان، خلال الفترة من 19 وحتى 22 أبريل/نيسان الجاري.

واختار الاتحاد، مجموعة من أبرز اللاعبين واللاعبات، ممن حققوا المراكز الأولى في منافسات بطولة المملكة للشباب والناشئين والتي أقيمت مؤخرًا.

ويشارك في البطولة العربية، 16 منتخبًا، منهم لبنان، فلسطين، تونس، العراق، المغرب، مصر، السودان، الإمارات، قطر، الكويت، البحرين، ليبيا، جيبوتي، موريتانيا، بالإضافة إلى الأردن.
 

وضمت القائمة، مؤمن سمير، وخالد المناصير، والعنود محيسن، وماسة الشكعة، ومؤمن سمير، وصهيب حسان، وعليّا بشناق، وحسن بسام، وعلي أبو شنينه، ومايا نصراوي، وحسن الدعجة، وسامر جوهر، وهيا اليعاقبة، وهبة الحمود، وشريف العطاونة، وحنان العشوش، وعبد الله المليفي، وابتسام الخطبا، وبيان موسى، ولؤي البسطة، وعادل كفاح، وميناس العطار، وكرمة الصفدي.

كما ضمت محمد البحيري، ورأفت الصمادي، ونور القاضي، وسارة النسور، وخالد المناصير، وعادل كفاح، ورانيا عبد الله، ومحمد أبو حشيش، وعبد الله حسين، ويارا الخطيب، في منافسات الوثب.

وشملت القائمة، حسن الدعجة، وحسني كايد، وبيان موسى، ورانيا الحوساني، في سباقات الموانع، وراشد درادكة، وعلي داوود، وحنين شحادة، ورانيا درادكة، في رمي الجلة، وأحمد صلاح الدين، وزيد عويدات، وأفنان الزبون، في رمي القرص.

كما ضمت أيهم ملكاوي، وعبد الله حسين، وأفنان الزبون، وميس العقيل، في رمي الرمح، وأحمد صلاح الدين، وأحمد إسماعيل، ولجين الظاهر، وفرح حبول، ومشهور أحمد ياسين.

عدد المشاهدات : [ 3690 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .