الميدان الرياضي : اتحاد اليد يكرم منتخب السيدات تقديرًا لإنجازه ببطولة غرب آسيا
التاريخ : 2018-04-11

اتحاد اليد يكرم منتخب السيدات تقديرًا لإنجازه ببطولة غرب آسيا

يقيم مجلس ادارة اتحاد كرة اليد مساء اليوم الاربعاء حفلا تكريميا للمنتخب الوطني للسيدات الذي حقق الانجاز في مشاركته ببطولة غرب آسيا الثانية التي أقيمت في عمان خلال شهر شباط الماضي.
وحل منتخبنا بالمركز الثاني على سلم الترتيب العام للبطولة التي شهدت مشاركة منتخبات إيران وسورية ولبنان وقطر والعراق الى جانب الأردن.
وفي هذا السياق قال رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي، ان الاتحاد فخور جدا بهذا المنتخب الوطني الذي قدم لقاءات جيدة في البطولة وحقق فيها الانجاز بحصوله على المركز الثاني بعد المنتخب الإيراني القوي.
واضاف: ان هذا التكريم يأتي الى جانب تحقيق الفريق للمركز الثاني في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس ادارة الاتحاد لكافة المنتخبات الوطنية وتقديم لها كافة اشكال الدعم والرعاية.
وقدر الدكتور المنسي الجهود الكبيرة التي قدمها الجهازين الفني والإداري ولاعبات الفريق طيلة منافسات البطولة والتي توجت بحصول الفريق على المركز الثاني.
واشار الى ان الاتحاد وخلال الفترة المقبلة سيقوم باستدعاء الفريق من جديد لمباشرة تحضيراته التي تسبق مشاركته في البطولة الثالثة التي تقام خلال شهر تشرين الأول المقبل.
معسكرات داخلية لمنتخب الناشئين
على صعيد اخر قال المنسي ان منتخب الناشئين لكرة اليد يوم سيدخل يوم بعد غد الجمعة في معسكرات تدريبية داخلية في فندق الاتحاد بعمان استعدادا للمشاركة في بطولة اسيا التي يستضيفها الاردن من (13 - 23) ايلول المقبل.. وهي التصفيات المؤهلة الى بطولة العالم المقبلة.
وبين الى ان هذه المعسكرات تأتي في اطار الخطة التي طلبها المدير الفني لمنتخباتنا الوطنية التونسي عدنان الحارث الذي يسعى لرفع درجة جاهزية اللاعبين.
و اوضح الى ان هذه المعسكرات ستقام ايام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع، باستثناء الاسابيع التي ينشغل بها اللاعبون بامتحانات الثانوية العامة.وقال المنسي: إن منتخب الناشئين يتدرب بمعنويات عالية، سعيا لتحقيق نتائج ايجابية في البطولة الاسيوية.
واشار « الى أن الاهتمام بمنتخب الناشئين، يأتي في اطار خطة استراتيجية للاتحاد من اجل الارتقاء بكرة اليد الاردنية، ومحاولة تدعيم المنتخب الاول باللاعبين الواعدين، سعيا لتحقيق نتائج متميزة».ويشار الى ان المنتخب الوطني للناشئين يضم ( 22 لاعبا) هم : هاشم صوالحة وابراهيم ابو رمان وعبد الرحمن ابو بريك وعبيدة يوسف ومعاذ ابو رمان وراشد قطيشات ومؤمن النسور وصهيب ابو هزيمويحيئ البخيت ومحمد عز الدين وخليل بركة وخليل عشا ويوسف العطابي وليث الحرافشة وقيس العوادين وعثمان العوادين وحسن العطابي وأحمد العقيلي وركان العمرية وعلي ملكاوي واحمد ملكاوي واحمد فرح.
عدد المشاهدات : [ 3300 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .