الميدان الرياضي : هيجواين يعود من جديد إلى ريال مدريد بعد رحيله عام 2013
التاريخ : 2018-04-10

هيجواين يعود من جديد إلى ريال مدريد بعد رحيله عام 2013

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن زيارة المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف نادي يوفنتوس الإيطالي، ملعب السانتياجو بيرنبيو ميدان نادي ريال مدريد، للمرة الأولى منذ رحيله في صيف عام 2013.

 
 

 

 

ويستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لمواجهة نادي يوفنتوس الإيطالي غدًا الأربعاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

 

 

وكان قد فاز نادي ريال مدريد الإسباني، منذ أيام قليلة على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي، بثلاثية نظيفة في مواجهة الذهاب بين الفريقين، في المباراة المثيرة التي شهدت تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً مقصياً لا يصدق.

 

 

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، سيزور ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني للمرة الأولى منذ رحيله في عام 2013 إلى نادي نابولي الإيطالي قبل أن ينتقل إلى السيدة العجوز يوفنتوس في صفقة تاريخية وصيلت قيمتها إلى 90 مليون يورو.

وقالت أن جونزالو هيجواين سجل مع نادي ريال مدريد الإسباني 121 هدفاً في 264 مباراة، من بينهم 8 أهدافاً فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال 48 مباراة في ستة مواسم ونصف، ولكن مع نادي يوفنتوس الإيطالي أحرز 54 هدفاً 97 مباراة من بينهم 10 أهدافاً بالأبطال في أقل من موسمين.

عدد المشاهدات : [ 225 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .