الميدان الرياضي : آل الشيخ يتكفل بالتجديد لسداسي النصر والهلال
التاريخ : 2018-04-10

آل الشيخ يتكفل بالتجديد لسداسي النصر والهلال


محمد السهلاوي

أعلن ناديا النصر والهلال، اليوم الإثنين، تكفل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، بالتجديد لثلاثة لاعبين من "العالمي"، ومثلهم من "الزعيم".

وقال النادي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تتقدم إدارة نادي النصر بالشكر الجزيل، لمعالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ، على تكفله بمقدمات عقود ومستحقات ثلاثي العالمي: محمد السهلاوي، يحيى الشهري، عبدالعزيز الجبرين، وذلك بإجمالي 25 مليون ريال".

وكان آل الشيخ قد صرّح من قبل، بأن الموسم المقبل لفريقيّ النصر، واتحاد جدة، سيكون مختلفًا عن السنوات الماضية.

 

ويلعب الشهري لليجانيس الإسباني، معارًا من النصر، حتى نهاية الموسم، حيث سيعود إلى الفريق مجددًا، بعد نهاية الإعارة.

ويحتل النصر المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 41 نقطة، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

فيما أعلن الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، تجديد عقدي نواف العابد وياسر الشهراني نجمي الفريق، إضافة إلى عبدالله عطيف.

وقال الأمير نواف في تصريحات تليفزيونية: "استطعنا التجديد للعابد، والشهراني، وعطيف، والثلاثة من أهم لاعبي المنتخب وليس الهلال فقط".

وكان تركي آل الشيخ قد أنهي تجديد عطيف، في وقت سابق اليوم، قبل الإعلان عن تجديد الثنائي العابد والشهراني.
 
وأضاف: التجديد جاء بدعم من المستشار تركي، الحريص على المنتخب والفرق السعودية، ويدرك أن دعمه للأندية سيعود بالنفع على المنتخبات.

وعما تردد عن وجود حالة جفاء في العلاقة بينه وبين تركي آل الشيخ، علق رئيس "الزعيم" بالقول: "هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، والعلاقة بيننا متميزة، وأعتبره أخ لي بغض النظر عن المنصب، وهو يقدم لي النصائح باستمرار".

 

عدد المشاهدات : [ 3328 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .