الميدان الرياضي : نجم مانشستر يونايتد يبتعد عن سان جيرمان
التاريخ : 2018-04-10

نجم مانشستر يونايتد يبتعد عن سان جيرمان

باتت فرص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شبه معدومة بشأن التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة (ليكيب) في وقت سابق أن مسئولي النادي الباريسي تواصلوا مع المقربين من مروان فيلايني لاعب مانشستر يونايتد، لاستطلاع رأيه في الانضمام إلى كتيبة العملاق الفرنسي، ليكون بديلا للإيطالي تياجو موتا.

إلا أن شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أكدت أن مستقبل اللاعب البلجيكي سيتأرجح بين 6 أندية، وأضافت أن فيلايني سينضم إلى أحد عمالقة الدوري التركي، فنربخشة أو بشكتاش أو جالطة سراي بنسبة 60%.
 

وذكرت أيضا أن مروان فيلايني لديه فرصة التتويج بلقب الدوري الإيطالي بنسبة 40% إذا انتقل إلى أندية روما أو إنتر ميلان أو إيه سي ميلان، بينما تعد فرصة انضمامه إلى باريس سان جيرمان 0%.

وتحوم شكوك حول استمرار مروان فيلايني مع الشياطين الحمر في ظل انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد بنهاية يونيو/ حزيران المقبل، وعدم ظهور أي بوادر للتجديد.

 

عدد المشاهدات : [ 532 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .