الميدان الرياضي : مونتاري يزيد متاعب ديبورتيفو لاكورونيا
التاريخ : 2018-04-10

مونتاري يزيد متاعب ديبورتيفو لاكورونيا

يغيب الدولي الغاني المحترف بصفوف نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، سولي مونتاري، عن الملاعب لفترة قد تمتد لعدة أسابيع، إثر تعرضه لإصابة عضلية خلال مباراة فريقه الجمعة أمام مالاجا، في افتتاح الجولة الحادية والثلاثين من الليجا الإسبانية.

وأفاد النادي بأن لاعب الوسط الدولي (33 عاما) خضع لمزيد من الفحوصات الطبية عقب مباراة مالاجا التي انتهت بفوز الديبور على ملعبه بثلاثة أهداف لاثنين، ليواصل سعيه للهروب من منطقة القاع، وتبين تعرضه لإصابة عضلية من الدرجة الثانية في الفخذ الأيسر.

وبهذا الشكل سيغيب مونتاري عن مباراة السبت القادم أمام أتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس، لينضم كذلك للاعب الوسط البرازيلي جيليرمي دوس سانتوس، الذي سيغيب لتراكم البطاقات.
 

وكان مونتاري، اللاعب السابق في صفوف أودينيزي وإنتر ميلان وميلان وسندرلاند، انضم إلى ديبورتيفو في أواخر فبراير/شباط الماضي في صفقة انتقال حر، ومنذ ذلك الحين لعب أساسيا بتشكيلة المدرب الهولندي كلارنس سيدورف.

 

عدد المشاهدات : [ 3587 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .