الميدان الرياضي : 9 لاعبين مرشحين لخوض ديربي مدريد الأخير لهم
التاريخ : 2018-04-09

9 لاعبين مرشحين لخوض ديربي مدريد الأخير لهم

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتضمن اللاعبين المرشحين لخوض مواجهة ديربي مدريد الأخيرة بالنسبة لهم كون هناك حديث حول رحيلهم عن ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

 
 

 

 

ويأتي هذا التقرير قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع ريال مدريد وعدوه اللدود أتلتيكو مدريد في الديربي على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد لحساب الجولة 31 من بطولةالدوري الإسباني.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 9 لاعبين قد يخوضون الديربي الأخير بالنسبة لهم من جانب الفريقين، بواقع 5 لاعبين من الريال و4 من الروخي بلانكوس، وجاؤوا على النحو التالي.

 

 

كيلور نافاس: رغم أنه يقدم مستويات مميزة في الأسابيع الماضية، إلا أن المصادر الصحفية تؤكد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع حارس جديد مثل تيبو كورتوا، أو ديفيد دي خيا، أو أليسون حارس روما، مما يجعل الحارس الكوستاريكي مهدداً بالرحيل في الصيف.

ماركوس يورنتي: لم يحظى يورنتي بثقة زين الدين زيدان بعد عودته من الإعارة في الصيف الماضي، مما يجعل اللاعب يفكر بالرحيل إما على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي لكي يلعب بشكل منتظم.

عدد المشاهدات : [ 4179 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .