الميدان الرياضي : كلوب المرشح الأول لخلافة زيدان في ريال مدريد
التاريخ : 2018-04-09

كلوب المرشح الأول لخلافة زيدان في ريال مدريد

ادعت صحيفة ذا صن البريطانية أن ريال مدريد يضع المدرب الألماني يورجن كلوب الذي يشرف على تدريب ليفربول كهدف رئيسي له لخلافة زين الدين زيدان عقب نهاية الموسم الحالي.

 
 

 

 

ويقدم كلوب أداء مميز مع ليفربول في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مانشستر سيتي بثلاثة نظيفة في مباراة الذهاب.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كلوب يحظى بإعجاب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، ويرى أنه الخيار المثالي لقيادة دفة الفريق في حال رحيل زين الدين زيدان في الصيف.

 

 

وكان هناك حديث عن إمكانية إقالة زيدان بنهاية الموسم بعد خروجه من المنافسة في الدوري الإسباني وكأس الملك، لكن انخفضت حدة هذه الشائعات في الفترة الأخيرة بعد أن ضمن ريال مدريد تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال بنسبة كبيرة.

لكن الصحيفة الإنجليزية أكدت على أن مستقبل زيدان مع ريال مدريد ما زال مهدداً، مشيرة إلى أن إدارة النادي قد تقيله في حال لم يحرز لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي وخروجه خالي الوفاض هذا الموسم، وحينها ستتجه للتعاقد مع يورجن كلوب.

عدد المشاهدات : [ 3975 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .