الميدان الرياضي : كيف أثرت مواجهة يوفنتوس على خطط زيدان في ديربي مدريد
التاريخ : 2018-04-09

كيف أثرت مواجهة يوفنتوس على خطط زيدان في ديربي مدريد

أعتقد ليس من السهل قول أن ريال مدريد فاز بنقطة، لأن النادي الملكي يدخل كل مباراة باحثاً عن الفوز ولا شئ غير الفوز والثلاث نقاط يشبع حاجة جماهير الميرنجي في كل مباراة.

 
 

 

 

نعم خسر ريال مدريد نقطتين في ديربي مدريد الذي جمعه مع غريمه أتلتيكو مدريد تسبب في عودة النادي الملكي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، لكن فاز بأشياء أخرى قبل مواجهة يوفنتوس في إياب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء القادم.

 

 

أعتقد أن مباراة الإياب ضد  يوفنتوس أخذت جزء كبير من تفكير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال مباراة الديربي أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع أتلتليكو مدريد بالجولة 31 من عمر الدوري الإسباني.

 

 

أختار زيدان تشكيلة ظهرت للبعض بأنها التشكيلة الثانية لريال مدريد، اعتقاداً منه أن ثلاثية في مرمى يوفنتوس على ملعب أليانز بمدينة تورينو الإيطالية غير كافية لصعود ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فكان القرار هو إراحة العديد من اللاعبين خصوصاً في وسط الملعب الذي شهد غياب كاسيميرو ولوكا مودريتش، ووجود كوفاسيتش وأسينسيو بدائل لهم.

 

وعند الدقيقة 60 أيضاً قرر زين الدين زيدان سحب رونالدو من الملعب، الأمر الذي لا يتكرر كثيراً أو ربما لا يتكرر أبداً مع النجم البرتغالي من أجل إراحته للقاء العودة ضد يوفنتوس.

المكسب الأكبر من إراحة العديد من النجوم والأساسيين، هو  خروج ريال مدريد من مباراة مثل الديربي ضد أتلتيكو مدريد التي تشهد دائماً مشاحنات عنيفة ومواقف قوية بين اللاعبين داخل الملعب دون أى إصابات تذكر.

عدد المشاهدات : [ 374 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .