الميدان الرياضي : المفرج يطلب العون من جماهير الهلال السعودي
التاريخ : 2018-04-09

المفرج يطلب العون من جماهير الهلال السعودي

وصف فهد المفرج مدير الكرة بالهلال السعودي، مباراة الفتح، ضمن الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، المقررة يوم الخميس المقبل، بالصعبة، مشيرًا إلى أن الفريق كان الأقرب للفوز على الأهلي في المواجهة الماضية.

وقال المفرج في تصريحات متلفزة: "نتيجة مباراة الأهلي لم تحسم الدوري وتبقت جولة حاسمة، كنا الأقرب للفوز وأهدرنا الكثير من الفرص".

وأضاف: "تبقى في الدوري 90 دقيقة أمام الفتح سنقاتل من أجل الفوز بها، نحن في حاجة إلى جمهور الهلال في المباراة الحاسمة لأن الخصم ليس بالفريق السهل، هو رابع الدوري ويمتلك الطموح".

وتابع "فريق الفتح متمرس وصعب، ولمسنا ذلك في اللقاءات السابقة، جماهيرنا لا تحتاج دعوة للحضور، ونرجو عدم صمتهم طوال الـ90 دقيقة".

 

وأردف "مشوار الدوري كان صعبًا للغاية وفقًا للظروف التي مررنا بها، من خسارة اللقب القاري، والإصابات، وتغيير المدرب".

وأكمل "المدرب خوان براون يبذل جهدًا كبيرًا مع الفريق، وبرغم الخروج الآسيوي إلا أننا نرى أنه نجح معنا حتى الآن".

وبعد تعادل الهلال والأهلي أمس، تأجل حسم بطولة الدوري السعودي إلى الجولة الأخيرة، حين يستضيف "الزعيم" المتصدر (53 نقطة) فريق الفتح، ويستقبل الفريق الأهلاوي الوصيف (52 نقطة) فريق أحد.

 

عدد المشاهدات : [ 3395 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .