الميدان الرياضي : آل الشيخ عن غضب السومة: معه حق
التاريخ : 2018-04-09

آل الشيخ عن غضب السومة: معه حق

قال رجاء الله السلمي، وكيل هيئة الرياضة السعودية للإعلام والعلاقات العامة، إن هناك جلسة تجمع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة، مع عمر السومة مهاجم أهلي جدة، ومدربه الأوكراني، سيرجي ريبروف، وطارق كيال، نائب رئيس النادي، فيما يخص الأزمة التي وقعت مؤخرًا، في مباراة الفريق الأخيرة أمام الهلال.

وشغل تصرف السومة، الشارع الرياضي في السعودية، بعد أن اعترض على مدربه عند استبداله في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والهلال (0-0)، وتفوه بكلمات غاضبة تجاه المدرب، مشيرًا بإصبعه إلى رأسه، في إشارة لعدم تقبّله هذا القرار.

وقال السلمي في تصريحات متلفزة: "يستقبل تركي آل الشيخ، غدًا الإثنين، السومة، وكيال، والحديث من أجل مصلحة اللاعب والنادي، خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف: "يبحث آل الشيخ خلال الجلسة حل المشكلات التي من الممكن أن تكون أثَّرت على اللاعب، من أجل التغلب عليها".

وعن رأي آل الشيخ في مشهد غضب السومة، علق السلمي قائلًا: "سألته عن رأيه الشخصي، قال إن تصرف المدرب غريب ومستفز، فاللاعب كان بحاجة إلى أن يبقى في الملعب لخدمة فريقه، وعمر السومة معه حق في هذه العصبية".

 

 

 

عدد المشاهدات : [ 2933 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .