الميدان الرياضي : طبيب منتخب تونس يعيد الأمل بخصوص المساكني
التاريخ : 2018-04-09

طبيب منتخب تونس يعيد الأمل بخصوص المساكني

زف طبيب المنتخب التونسي، سهيل الشملي، امس الأحد، أخبار سارة للجماهير التونسية بشأن إصابة لاعب الدحيل القطري، ومهاجم نسور قرطاج، يوسف المساكني. 

وقال الشملي في تصريحات للقناة التونسية الرسمية: "هناك مستجدات في الحالة الصحية ليوسف المساكني لا سيما أن التمزق على مستوى الرباط الصليبي جزئيًا، ويمكن معالجته دون اللجوء الى عملية جراحية، لكن يبقى ذلك رهن الفحوصات الطبية، التي يخضع لها  المساكني تحت إشراف أمريكيين وألمانيين".

وأضاف طبيب نسور قرطاج أن هناك بصيصًا من الأولأن يلحق المساكني بالمونديال، وأن الجهاز الطبي للمنتخب دخل في اتصالات رسمية مع طبيب أمريكي، مختص في تشخيص مثل هذه الإصابات، واثنين من كندا، وآخر ألماني، مشيرا إلى أن الاحتمالات تُرجح تمزق جزئي للرباط الصليبي.
 

وأنهى الشملي مداخلته بالقول: "الأمل ما يزال  قائمًا بشأن مشاركة المساكني في المونديال.. لم نفقد  الأمل لا سيما حال التدخل البسيط ".

ومن المقرر أن يحل الطاقم الطبي من الولايات المتحدة، إلى قطر لإجراء كشوفات جديدة على  نجم الدحيل ومنتخب تونس، الذي  نشر اليوم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تدوينة جديدة، عبر فيها عن سعادته بتتويج الترجي ببطولته رقم 28، وعن سعادته بسماع خبر إمكانية علاجه قبل المونديال.

وتعرض المساكني إلى إصابة خلال المباراة التي جمعت فريقه الدحيل، بنادي السيلية، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري القطري.
 


 
عدد المشاهدات : [ 4676 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .