الميدان الرياضي : "الجوهرة المشعة" فأل حسن للهلال في مواجهات الأهلي
التاريخ : 2018-04-07

"الجوهرة المشعة" فأل حسن للهلال في مواجهات الأهلي

 يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في وقت لاحق من مساء اليوم السبت، مواجهة مصيرية بين أهلي جدة والهلال، في الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الهلال ترتيب المسابقة برصيد 49، ويأتي الأهلي ثانيا بفارق نقطة واحدة، وسيخوضان جولة أخيرة بعد مواجهتهما اليوم.

مواجهة اليوم السبت، ستكون الخامسة في تاريخ مواجهات الفريقين على الجوهرة المشعة، وانتهت أول مواجهة بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1.
 

ومن المصادفات الغريبة، أنه في موسم 2015 ـ 2016 التقى الفريقان للمرة الثانية بملعب الجوهرة المشعة، في ظروف مشابهة إلى حد كبير، حيث كانت في شهر أبريل، وكانت مباراة أشبه بالنهائي لتحديد بطل الدوري آنذاك أيضاً.

المباراة كانت دراماتيكية، عندما تقدم الهلال عن طريق إدواردو بعد 10 دقائق فقط، وانتفض الأهلي في 5 دقائق ويسجل هدفين عن طريق عمر السومة في الدقيقتين 46 و50، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع يضيف المقهوي الهدف الثالث للأهلي.

وفي المباراة الثالثة للفريقين على الجوهرة فاز الهلال الموسم الماضي 2 ـ 1، كما فاز الهلال أيضا على الأهلي بالنتيجة نفسها في نهائين لكأس خادم الحرمين الشريفين بالجوهرة.
عدد المشاهدات : [ 3776 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .