الميدان الرياضي : جماهير السلط تحتفل بإنجاز ‘‘اليد‘‘ وتزف الأبطال
التاريخ : 2018-04-03

جماهير السلط تحتفل بإنجاز ‘‘اليد‘‘ وتزف الأبطال


زفت جماهير السلط فريقها لكرة اليد في أجواء كرنفالية عاشتها المدينة أول من أمس ابتهاجا بفوز الفريق بلقب دوري أندية الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق، وبعد مشوار طويل استهله الفريق بدوري التجمع، قبل الدخول في منافسات الدوري الأهم (الأولى)، حيث نال الفريق الوسام الذهبي بعد أن اعتلى صدارة الترتيب العام برصيد 26 نقطة، حققها من خلال الفوز في 13 مباراة كان آخرها على فريق العربي بنتيجة 34-30، في الجولة الأخيرة، فيما خسر لقاء وحيدا أمام فريق الحسين صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة.


وجاء فريق الأهلي في المركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة إثر فوزه المثير الذي سجله على فريق الحسين بنتيجة 27-26، في المباراة الختامية لمنافسات الدوري، ثم جاء فريق العربي بالمركز الرابع برصيد 16 نقطة.


المركز الخامس جاء من نصيب فريق عمان برصيد 12 نقطة، تلاه فريق كفرنجة بالمركز السادس برصيد 8 نقاط وضمن البقاء في دوري الكبار موسما آخر، في الوقت الذي غادر فيه فريقا الكتة والقوقازي موقعهما هابطين إلى مصاف دوري أندية الدرجة الثانية، حيث جاء فريق الكتة بالمركز السابع برصيد 4 نقاط، فيما بقي فريق القوقازي برصيد خال من النقاط.
عربيات: جهود مشتركة
رئيس نادي السلط خالد عربيات قال إن تضافر الجهود المشتركة التي بذلها الجميع وراء حصول الفريق على لقب الدوري الأغلى، والذي جاء تتويجا لهذه الجهود الخيرة والمخلصة والتي بدأت من عند اللاعبين والجهازين الفني والإداري مرورا بمجلس إدارة النادي واعضاء الهيئة العامة وابناء المدينة المخلصين الذين قدموا الدعم اللازم لهذا الفريق حتى حقق الهدف المنشود.
وأكد عربيات أن جماهير النادي الوفية ساهمت ايضا في تحقيق الإنجاز الكبير من خلال مساندتها للفريق طوال مشواره في لقاءات الدوري، وكان لحضورها في الملاعب دورا في نيل اللقب، معربا عن أمله ان يواصل الفريق في تحقيق انجازاته في المرحلة المقبلة، حيث يخوض الفريق بعد أيام الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن بمعنويات الفوز والإنجاز.

عدد المشاهدات : [ 5332 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .