الميدان الرياضي : شيكابالا يكشف كواليس توقيعه للأهلي.. وحديثه مع جوزيه
التاريخ : 2018-04-03

شيكابالا يكشف كواليس توقيعه للأهلي.. وحديثه مع جوزيه

نفى محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار إلى الرائد السعودي، ما كان يتردد عن زيادة وزنه، مؤكدا أنه سافر إلى السعودية، وهو بنفس الوزن، ولعب وأحرز 8 أهداف، لكن الأمور في الزمالك مختلفة، فعند أي هزيمة يتلقاها الفريق، كان الكل يحمله المسؤولية، على حد قوله.

وعن الاحتراف الخارجي، قال شيكابالا إنه كان يرغب في استكمال احترافه باليونان، لكن ظروف التجنيد منعته.

وأوضح أنه وقع للأهلي بعد عودته، بعدما ظل يتوجه للنادي الأبيض 5 مرات، ولا يقابله أحد، مشيرًا إلى أنه وقع مع عدلي القيعي، وتوجه للمران الأول للفريق الأحمر، بشكل منفرد، مرتديًا قميصا أبيضا، ومع أول مكالمة من ممدوح عباس، عاد إلى الزمالك.
 

وأكد شيكابالا أن الأهلي احترم رغبته، وأعاد له العقود التي وقعها.

وكشف أنه بكى لأول مرة، بعد انتقاد الجماهير في مباراة الإسماعيلي، لحازم إمام، حيث لم يتمالك نفسه حينها، لأن الأخير "قيمة كبيرة"، كما أنه هو من جعله يحب الزمالك.

وأكد أن مانويل جوزيه، مدرب الأهلي السابق، كان يحبه، وقال له في إحدى المناسبات: "لو تدربت معي سأجعلك الأفضل في العالم"، فرد عليه شيكابالا: "عليك أن تأتي إلى الزمالك، فذلك أكثر سهولة".

وحول تجربته مع سبورتينج لشبونة، قال إنها كانت رائعة، حتى رحيل مدربه إلى موناكو، وقدوم مدرب جديد، أبعده عن المشاركة، فقرر الرحيل.

وقال شيكابالا إن الهدف الذي سجله في مرمى اتحاد الشرطة، من منتصف الملعب، من أفضل أهدافه، مشيرًا إلى أن خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا، كانت الأصعب في تاريخه.

وأوضح أنه يشجع برشلونة، وليفربول من أجل محمد صلاح، ووست بروميتش من أجل علي جبر، وأحمد حجازي.
عدد المشاهدات : [ 5412 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .