الميدان الرياضي : مدرب العين يؤكد صحة ركلات الجزاء في مواجهة الهلال
التاريخ : 2018-04-03

مدرب العين يؤكد صحة ركلات الجزاء في مواجهة الهلال

ليس من المعتاد احتساب 3 ركلات جزاء لفريق واحد وخلال شوط واحد، لكن زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي، يعتقد أنها كلها كانت صحيحة تماما خلال الفوز 2-1 على الهلال السعودي، وقطع خطوة نحو التقدم في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبعد التعادل في أول 4 جولات حوّل العين تأخره بهدف إلى فوز بفضل ركلتي جزاء من ماركوس بيرج، بينما أهدر عمر عبد الرحمن (عموري) ركلة أخرى في بداية اللقاء.

وقال ماميتش في مؤتمر صحفي نشره موقع النادي على الإنترنت: "لم أشاهد المباراة عبر أجهزة التلفزيون بعد، بيد أنني من موقعي على الأرض أرى الركلات صحيحة جدا".
 

وتابع: "في اعتقادي أن الحكم هو الأقرب منا للاعبين لحظة الاحتكاك، وإذا كانت هناك أخطاء فستظل جزء من لعبة كرة القدم.. هناك أيضا أخطاء تحملها فريقي منها طرد محمد عبد الرحمن ببطاقة حمراء غير مستحقة".

وواصل: "لكن التاريخ دائما لن يذكر سوى الفائز بنتيجة المباراة".

وقطع العين، الذي بلغ نهائي دوري الأبطال في 2016، خطوة نحو التأهل لدور الستة عشر بعدما أصبح رصيده 7 نقاط من 5 مباريات، ويأتي ثانيا في المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن الاستقلال الإيراني بينما يتقدم بنقطة واحدة على الريان قبل اللعب في ضيافة الفريق القطري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بعد أسبوعين.

ويسير العين بخطى ثابتة في الدوري المحلي، ويتقدم بـ 4 نقاط على أقرب منافسيه الوحدة قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.
عدد المشاهدات : [ 5604 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .