الميدان الرياضي : ما هي اسرار " الرجل الغامض "نيبويشا ؟ !!
التاريخ : 2018-04-03

ما هي اسرار " الرجل الغامض "نيبويشا ؟ !!

رندا البياري

 

 لا زال المنوتغمري  نيبويشا المدير الفني للفيصلي نجم شباك المدربين، كون الاعلام يتناقل اخباره أكثر من الاخرين في ظل العروض التي تنهال عليه بين الحين والآخر ، وكان اخرها ما تناقلته الاخبار من ان وجهة نيبويشا القادمة ستكون الى السعودية للأشراف على تدريب نادي التعاون او الاتفاق  .

ويحاول نيبويشا إبرام مجموعة من الصفقات مع لاعبين مميزين وفِي مقدمتهم موسى التعمري الذي التقى مع وتناقشا في مسألة انتقال لاعب الجزيرة المعار من شباب الاردن للعب في السعودية، كما تحدث مع نجم الرمثا مصعب اللحام، وكانت غاية نيبويشا بناء فريق قادر على تحقيق طموحه في ترك بصمة مؤثرة في الدوري السعودي.

وبالتالي فان نيبويشا لن يكون متواجدا مع الفيصلي نهاية الموسم الحالي، وتحيط بالدرب دوما شائعات متعددة عن الانتقال حيث اعتبره البعض مرشحا فوق العادة لتولى الإشراف على منتخب النشامى، فيما اعتبر البعض ان ما يجري مجرد عملية تسويق لنيبويشا يقوم بها وكيله لضمان صفقة مربحة.      

نيبويشا اشرف على تدريب "٣" فرق عربية لغاية الان فنجح مع الفيصلي في الموسم الماضي وحصل على لقبي الدوري والكأس ووصيف بطل العرب فيما فشل مع هجر السعودي والذي قام بتدريبه قبل الفيصلي ثم فشل مع الزمالك ليعود للفيصلي لكن دون ان ينجح بتحقيق نتائج تذكر كون لقب الدوري أقرب للوحدات كما خرج من بطولة كأس الاردن     .

وفِي ظل هذه المعطيات يبحث المتابعون عن اسرار قصة لقاء نيبويشا بالتعمري واللحام اذا ما كانت صدفة او محاولة لتعزيز صفوف الفيصلي في الموسم القادم او التعاقد معهما للعب في السعودية، او ان كل ما يجري مجرد تلميع اعلامي للرجل الغامض لنيبويشا .

عدد المشاهدات : [ 857 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .